https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الوحدات والنصر اليوم دوري ابطال اسيا

نتيجة مباراة الوحدات والنصر اليوم

0

نتيجة مباراة الوحدات والنصر اليوم دوري ابطال اسيا

يلتقي الوحدات الاردني مضيفه النصر السعودي مساء اليوم الأربعاء على استاد مدينة الملك سعود الرياضية وذلك في افتتاح منافسات دور المجموعات من بطولة دوري ابطال اسيا 2021 .

الوحدات الاردني الذي يتواجد في المجموعة الرابعة بجانب أندية قوية تضم النصر السعودي والسد القطري وفولاذ خوستان الايراني ، يبحث عن تحقيق اول ثلاث نقاط ثمينة خارج أرضه .

وتعادل الوحدات الاردني امام نادي النصر السعودي سلبيا بلا اهداف ليحصد كل فريق نقطة واحدة من المجموعة الرابعة، كما تعادل نادي السد القطري امام فولاذ خوستان الايراني بهدف لكلا منهما خلال هذه الجولة

توقيت مباراة الوحدات والنصر :

تنطلق مباراة الوحدات والنصر اليوم الاربعاء 14 ابريل في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية والأردن على القناة الناقلة منصة GSA التابعة لشركة السعودية للرياضة مع المعلق عبدالله الحربي.

وكانت الشركة السعودية للرياضة، قد حصلت مؤخرًا على الحقوق الحصرية للمباريات لجميع المسابقات الآسيوية، داخل النطاق الجغرافي للسعودية.

من جانبه قال عبدالله أبو زمع المدير الفني للوحدات الأردني : الوحدات يمتلك لاعبين رجال على قدر عالٍ من المسؤولية يعرفون ما هو مطلوب منهم تنفيذه على أرض الواقع، وثقتي بهم كبيرة”.

فيما قال الروماني سوريانيو فلورين، المدرب المؤقت لنادي النصر السعودي ، أن حمد الله لن يتأثر بما يثار خارج الملعب، وتابع: “هذه أول مباراة لي، لدينا فريق جيد ومهم لنا الفوز غدا وسنعمل على هذا الأساس، وليست لدينا مشاكل، ولن نعاني من أي مشكلة غداً”.

وختم حديثه قائلا :”هذه مباراة مهمة جدا بالنسبة لي، ولابد أن نضع كل جهودنا لتحقيق الفوز”.

وسيواجه الوحدات الاردني نظيره فولاذ خوستان الايراني خلال الجولة المقبلة يوم السبت 17 ابريل ، فيما يواجه النصر السعودي نظيره السد القطري في 17 ابريل من الشهر الجاري.

اترك رد