https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الوحدات وفولاد خوزستان اليوم دوري ابطال اسيا

نتيجة مباراة الوحدات وفولاد خوزستان

0

نتيجة مباراة الوحدات وفولاد خوزستان اليوم دوري ابطال اسيا

يلتقي الوحدات الاردني مضيفه فولاد خوزستان الايراني مساء اليوم السبت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال اسيا .

الوحدات الاردني الذي تعادل امام النصر السعودي في الجولة الماضية بلا اهداف، يبحث عن تحقيق فوزه الاول والحصول  على ثلاث نقاط ثمينة، فيما يامل فولاد خوزستان باثبات فوزه وتعويض تعادله الايجابي امام السد القطري.

وخسر الوحدات الاردني امام فولاد خوزستان بهدف دون مقابل ،ليفقد ثلاث نقاط ثمينة ، ورفع فولاد خوزستان رصيد نقاطه الى 4 نقاط، وفي المباراة الاخرى فاز نادي النصر السعودي على السد القطري بثلاثة اهداف مقابل هدف ليرفع رصيد نقاطه الى 4 نقاط .

توقيت مباراة الوحدات وفولاد خوزستان :

تنطلق مباراة الوحدات وفولاد خوزستان اليوم السبت 17 ابريل في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية والاردن على القناة الناقلة GSA live مع المعلق عبدالله الغامدي .

من جانبه ، قال مدرب فولاد الإيراني، جيسوس خافيير نوبل : سنخوض مباراة صعبة، أعجبتني طريقة الوحدات في الهجوم أمام النصر، وتابع “النتيجة التي حققها الوحدات أمام النصر تؤكد أنه فريق قوي، كالعادة سنحاول فرض أسلوبنا”.

فيما قال عبد الله أبو زمع، مدرب الوحدات الأردني، الوحدات طوى صفحة مباراة النصر، وأصبح يفكر في القادم، ونحن سنقاتل من أجل تسجيل أول فوز أردني في دوري أبطال آسيا”.

وتابع: “مباراتنا القادمة أمام فولاد الإيراني ستكون صعبة، لأنه فريق قوي بدنيا، ويمتاز لاعبوه بالقوة الجسمانية”.

وسوف يواجه نادي الوحدات الاردني نظيره السد القطري في الجولة الثالثة يوم الثلاثاء 20 ابريل ، فيما يواجه فولاد خوزستان نظيره النصر السعودي في 20 ابريل من الشهر الجاري.

اترك رد