https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الوحدات والسد اليوم دوري ابطال اسيا

نتيجة مباراة الوحدات والسد اليوم دوري ابطال اسيا

0

نتيجة مباراة الوحدات والسد اليوم دوري ابطال اسيا

يلتقي الوحدات الاردني نظيره السد القطري مساء اليوم الثلاثاء على استاد مدينة الملك سعود الرياضية وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري ابطال اسيا للموسم 2021 .

الوحدات الاردني الذي يسعى لتعويض خسارته الماضية امام نادي فولاد خوزستان الايراني ، وتحقيق نصر مبكر والفوز بثلاث نقاط ثمينة ، فيما يأمل السد القطري بتعويض خسارته الثقيلة امام نادي النصر السعودي .

ويتواجد الوحدات الاردني في المركز الثالث من المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة، فيما يتواجد السد القطري في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، ويتصدر المجموعة الرابعة نادي النصر برصيد 4 نقاط ويليه فولاد خوزستان برصيد 4 نقاط .

وخسر الوحدات امام السد القطري بثلاثة اهداف مقابل هدف ـ ليفقد ثلاث نقاط ثمينة ، وفي المباراة الاخرى تعادل نادي النصر السعودي امام فولاد خوزستان بهدف مقابل هدف .

توقيت مباراة الوحدات والسد اليوم :

تنطلق مباراة الوحدات والسد اليوم الثلاثاء 20 ابريل في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الاردن والسعودية على القناة الناقلة GSA live مع المعلق خالد اليوسف.

تعتبر مباراة اليوم مهمة لكلا الفريقين، قبل مباراة الاياب المقبلة والتي تقام يوم الجمعة 23 ابريل من الشهر الجاري .

من جانبه قال الاسباني تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري : تنتظرنا مباراة مهمة. لدينا فرصة لتحقيق الفوز. حصدنا نقطة واحدة حتى الآن، والأمر ليس بالسهل أمام فريق قوي من ناحية الدفاع والتنظيم، لكننا سندخل المواجهة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز”.

فيما قال عبدالله أبو زمع، مدرب الوحدات ، أن الفريق سيظهر بشكل أفضل أمام السد من الناحية الهجومية؛ حيث يمتلك الفريق لاعبين أصحاب خبرة، وقادرين على أن يكونوا ندًا قويًا ، فيما كشف نادي الوحدات عبر موقعه الرسمي، أن عودة شلباية تشكل إضافة مهمة للفريق دفاعياً وهجومياً.

اترك رد