https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال السوداني وزد المصري اليوم الاحد

نتيجة مباراة الهلال السوداني وزد المصري

0

نتيجة مباراة الهلال السوداني وزد المصري اليوم الاحد

يلتقي الهلال السوداني نظيره زد المصري احد اندية الدرجة المصرية الثانية مساء اليوم الاحد على استاد زد بارك وذلك ضمن تحضيرات الهلال في معسكره الاعدادي في القاهرة .

وكان الهلال السوداني تعادل سلبيا بلا اهداف امام نادي فاركو المصري في المباراة الودية، ويأمل في تأكيد استعداداته قبل العودة الى السودان ومواجهة نظيره المريخ السوداني في قمة نارية وذلك في 23 مايو من الشهر الجاري.

وانتهت مباراة الهلال السوداني امام زد المصري بالتعادل الايجابي، وسجل لاعب الهلال وليد الشعلة هدف التعادل في الدقائق الاخيرة من وقت المباراة

توقيت مباراة الهلال السوداني وزد المصري :

تنطلق مباراة الهلال السوداني وزد المصري اليوم الاحد في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت السودان ومصر والسعودية ، على ملعب زد بارك في مصر.

وأنجز فريق الهلال السوداني حصة تدريبية في وقت متأخر من مساء السبت بالملعب الملحق بفندق موفنبيك، إستمرت لمدة ساعتين وبمشاركة جميع اللاعبين المتواجدين مع البعثة، واطمأن ريكاردو على شكل الفريق الذي يستعد لمواجهة فريق (زد) المصري مساء الأحد، في ثاني مبارياته الإعدادية.

ويتبقى لفريق الهلال السوداني خلال معسكره التدريبي خوض مباراة ودية ثالثة وجارى التفاوض مع الفرق المصرية من أجل إقامتها.

وكان المستشار تركي آل الشيخ الرئيس الفخري لنادي الهلال السوداني أعلن عن تكفله بكل نفقات معسكر الفريق التحضيري المزمع اقامته بالعاصمة المصرية القاهرة.

وعبرت لجنة التطبيع بالهلال عن خالص شكرها وتقديرها لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على الدعم السخي والمتواصل الذي ظل يبذله للنادي، وقال السوباط إن الخطوة ستعزز الدعم الفني والمعنوي للفريق الذي يستعد لاستحقاقاته المقبلة.

لمتابعة نقل مباراة الهلال السوداني وزد هنا

اترك رد