https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

موعد وتوقيت مباراة المريخ والهلال في الدوري السوداني 2021

موعد وتوقيت مباراة المريخ والهلال

0

موعد وتوقيت مباراة المريخ والهلال في الدوري السوداني 2021

يلتقي المريخ مضيفه الهلال السوداني مساء الاحد على استاد الهلال بالعاصمة السودانية الخرطوم وذلك في اقوى قمة كروية تجمع الفريقين في ذهاب بطولة الدوري السوداني 2021 .

مباراة المريخ والهلال التي تأجلت كثيرا، تم الاتفاق اخيرا على موعد اقامتها ، ومن خلال الاجتماع الفني للمباراة أمّن مراقب المباراة على إنطلاقة اللقاء عند الساعة السابعة من مساء يوم الأحد على ملعب إستاد الهلال حيث يرتدي الهلال الزي الأزرق الكامل فيما سيرتدي المريخ الأحمر الكامل.

توقيت مباراة المريخ والهلال :

تنطلق مباراة المريخ والهلال السوداني يوم الاحد 23 مايو في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية على القناة الناقلة sudan sport .

وتعد هذه المواجهة رقم 49 بين نادي المريخ والهلال السوداني ، ويتصدر الهلال، جدول ترتيب البطولة برصيد 34 نقطة من 14 مباراة، مقابل 31 نقطة للمريخ من 13 مباراة.

وفي الهلال، ظل يشارك 3 لاعبين بشكل منتظم منذ بداية الموسم، وهم لاعب الوسط الأيسر أبا ذر عبد المنعم، وثنائي الوسط مجاهد وميسرة، وفجر مهاجم منتخب الشباب، الجزولي حسين، موهبة عالية، وهو يحرز 5 أهداف بعد انتظامه في المشاركة مع المريخ في الأيام الأخيرة للمدرب السابق ديديه جوميز، وأصبح لاعبًا أساسيًا.

وفي الهلال السوداني، تألق لاعبان من فئة الشباب خلال مباريات الدوري، وهما لاعب الوسط الأيسر أبا ذر، الذي أحرز 3 أهداف بالدوري، ولاعب الوسط ميسرة يسن الذي هز الشباك.

اترك رد