https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الفيصلي والكويت اليوم كاس الاتحاد الاسيوي

نتيجة مباراة الفيصلي والكويت اليوم

0

نتيجة مباراة الفيصلي والكويت اليوم كاس الاتحاد الاسيوي

يلتقي الفيصلي الاردني نظيره الكويت الكويتي عصر اليوم الخميس على استاد عمان الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات من بطولة كاس الاتحاد الاسيوي.

الفيصلي الاردني الذي دخل البطولة متأقلا حيث فاز على شباب الامعري الفلسطيني ثم على تشرين الكويتي، وضمن التأهل الى الدور التالي من البطولة، يبحث عن استكمال سلسلة انتصاراته عندما يواجه نادي الكويت الكويتي الذي تعادل في مباراة واحدة وخسر في الأخرى .

وخسر الفيصلي امام الكويت بهدف وحيد ، ليفقد فرصته في التاهل الى الدور نصف نهائي من بطولة كاس الاتحاد الاسيوي ، ورفع نادي الكويت رصيده الى 7 نقاط فيما تجمد رصيد الفيصلي الى 6 نقاط في المركز الثاني.اهدااهج

توقيت مباراة الفيصلي والكويت :

تنطلق مباراة الفيصلي والكويت اليوم الخميس 27 مايو في تمام الساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية والاردن ، ويكفي الفيصلي التعادل على أقل تقدير لحسم تأهله كبطل للمجموعة، في حين أن خسارته ستجعله يدخل في حسابات معقدة للمنافسة على بطاقة أفضل ثان عن المجموعات الثلاث ككل.

فيما يدخل الكويت الكويتي المباراة بشعار الفوز ولا بديل عنه، بهدف حسم التأهل كبطل للمجموعة، وقال الإسباني كارلوس جونزاليس، المدير الفني للكويت الكويتي إن فريقه أعد العدة لتحقيق الفوز على الفيصلي الأردني، وحسم التأهل عن المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي.

واعتبر جونزاليس أن الكويت “لعب في ظروف مناخية صعبة”، في إشارة إلى أن جميع لقاءاته أقيمت في الرابعة عصرا، على عكس الفرق الأخرى.

فيما قال السوري حسام السيد، المدير الفني للفيصلي الأردني إنها مباراة في غاية الاهمية، والكويت فريق مميز، ويمتلك محترفين على مستوى فني عال”، وتابع: “التركيزالذهني العالي يعتبر الأساس في حصد النقاط، ولاعبو الفيصلي يتوقون للفوز، وحسم بطاقة التأهل”.

اترك رد