https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الاردن ونيبال اليوم تصفيات كاس العالم 2022

نتيجة مباراة الاردن ونيبال

0

نتيجة مباراة الاردن ونيبال اليوم تصفيات كاس العالم 2022

يلتقي منتخب الاردن نظيره نيبال مساء اليوم الاثنين على استاد جابر الاحمد الدولي وذلك ضمن منافسات المرحلة الثانية من تصفيات اسيا المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

وكان منتخب الاردن حقق فوزا قويا على نظيره نيبال خلال مباراة الذهاب الماضية بنتيجة ثلاثة اهداف دون مقابل، ويتواجد منتخب الاردن في المركز الثالث من المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما يحل منتخب نيبال في المركز الرابع برصيد 6 نقاط، ويتصدر المجموعة الثانية منتخب استراليا برصيد 15 نقطة ويليه الكويت برصيد 10 نقاط ، فيما يتواجد منتخب تاييه في المركز الاخير بلا نقاط.

وفاز منتخب الاردن على نظيره نيبال بثلاثة اهداف نظيفة، وسجل الاهداف كلا من اللاعب بهاء فيصل هدفين واللاعب يزن العرب، ليرفع الاردن رصيد نقاطه الى 13 نقطة في المركز الثاني .

توقيت مباراة الاردن ونيبال اليوم :

تنطلق مباراة الاردن ونيبال اليوم الاثنين 7 يونيو في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الاردن على قناة الكاس الرياضية الثانية مع المعلق سمير اليعقوبي وقناة الكويت الرياضية مع المعلق بدر شداد.

ويدرك منتخب الأردن أهمية مواجهة نيبال وبخاصة أنها تسبق اللقاء الأهم المقرر أمام الكويت الجمعة المقبل، وسيجتهد منتخب الأردن لتحقيق فوز مريح على نيبال يعزز به من حظوظه في المنافسة على بطاقة التأهل كأفضل ثان.

ويفتقد منتخب الأردن في مشوار التصفيات لخدمات طارق خطاب وبراء مرعي واللاعب عامر شفيع بعد إعلان اعتزاله، وسيتولى مهمة بناء الهجمات نور الروابدة ومن أمامه أحمد سمير فيما يشغل أطراف الملعب أحمد العرسان وموسى التعمري، ويلعب في المقدمة بهاء فيصل ويزن النعيمات.

وتميل الأفضلية الفنية لصالح منتخب الأردن الذي يعتمد على عناصر الخبرة ممن لهم تجارب احترافية ناجحة في الخارج.

اترك رد