https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الامارات وتايلاند اليوم تصفيات كاس العالم 2022

نتيجة مباراة الامارات وتايلاند

0

نتيجة مباراة الامارات وتايلاند اليوم تصفيات كاس العالم 2022

يلتقي منتخب الامارات نظيره تايلاند مساء اليوم الاثنين على استاد زعبيل بنادي الوصل وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من تصفيات اسيا المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

منتخب الامارات الذي خسر امام تايلاند خلال بهدفين مقابل هدف خلال مباراة الذهاب الماضية، يبحث عن فوز ثمين، خاصة بعد فوزه باربعة اهداف على ماليزيا خلال مباراة الجولة الماضية ليرتفع رصيده الى 9 نقاط في المركز الثاني من المجموعة السابعة، فيما يتواجد تايلاند في المركز الثالث برصيد 9 نقاط، ويتصدر المجموعة السابعة منتخب فيتنام برصيد 11 نقاط ، ويحل منتخب ماليزيا في المركز الرابع برصيد 9 نقاط واندونيسيا في المركز الخامس برصيد نقطة واحدة.

وفاز منتخب الامارات على نظيره تايلاند بثلاثة اهداف مقابل هدف ، ليرفع رصيد نقاطه الى 12 نقطة في المركز الثاني ، وفي المباراة الاخرى فاز فيتنام على نظيره اندونيسيا باربعة اهداف ليتصدر المجموعة السابعة برصيد 14 نقطة

توقيت مباراة الامارات وتايلاند :

تنطلق مباراة الامارات وتايلاند اليوم الاثنين 7 يونيو في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت السعودية والساعة 8:45 مساء بتوقيت الامارات على القناة الناقلة الشارقة الرياضية مع المعلق رائد عبدالرحمن وقناة دبي الرياضية مع المعلق عبدالله السعدي وقناة AD SPORTS 1 HD مع المعلق فارس عوض.

ويعتمد منتخب الامارات على قدرات كل من خلفان مبارك وعبد الله رمضان، لاعبي الوسط في تمرير الكرة طوليا أو عرضيا للمهاجمين من وضع حركة، خصوصاً علي مبخوت أو فابيو دي ليما اللذين يملكان قدرات كبيرة في المراوغة والتسديد والتسجيل.

وخاض منتخب الإمارات، 5 مباريات، وفاز في 3، وخسر مباراتين، وسجل 12 هدفا، واستقبلت شباكه 4 أهداف، ويملك 9 نقاط، فيما خاض منتخب تايلاند، صاحب المركز الثالث، 6 مباريات، وفاز في مباراتين، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراة واحدة،

اترك رد