https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة اليمن واوزبكستان اليوم تصفيات كاس العالم 2022

نتيجة مباراة اليمن واوزبكستان مباشر اليوم

0

نتيجة مباراة اليمن واوزبكستان مباشر اليوم تصفيات كاس العالم 2022

يلتقي منتخب اليمن نظيره اوزبكستان مساء اليوم الجمعة على استاد الملك فهد الدولي بالسعودية ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من المرحلة الثانية من تصفيات كاس العالم 2022 .

منتخب اليمن الذي يتواجد في المركز الخامس من المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط من فوزه في مباراة واحدة فيما تعادل في مباراتين ، فيما يتواجد اوزبكستان في المركز الثاني برصيد 12 نقطة ، ويتصدر المجموعة منتخب السعودية برصيد 14 نقطة فيما يتواجد منتخبا فلسطين وسنغافورة في المركز الثالث والرابع برصيد 7 نقاط لكل منهما.

وخسر منتخب اليمن امام اوزبكستان بهدف وحيد ، ليتجمد رصيده عند 5 نقاط ، فيما رفع منتخب اوزبكستان رصيده الى 15 نقطة في المركز الثاني من المجموعة الرابعة.

توقيت مباراة اليمن واوزبكستان :

تنطلق مباراة اليمن واوزبكستان اليوم الجمعة 11 يونيو في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية على القناة الناقلة KSA Sports 2 HD مع المعلق خالد اليوسف والقناة Alkass Three HD مع المعلق محمد السعدي.

ويتبقى مباراة اخيرة لمنتخب اليمن امام فلسطين وذلك يوم الثلاثاء 15 يونيو ضمن الجولة العاشر من تصفيات كاس امم اسيا المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022.

من جانبه قال أحمد علي قاسم مدرب منتخب اليمن ان الخسارة (5-0) في مباراة الذهاب امام اوزبكستان ،أن لكل مباراة ظروفها، وفي مباراة الذهاب كان منتخب أوزبكستان عائدا من خسارة غير متوقعه أمام فلسطين في الجولة الأولى وواجهناه على أرضه وبين جمهوره في أجواء ممطرة أثرت على أداء اللاعبين”.

من جانبه أكد ناصر محمدوه، لاعب منتخب اليمن، أن المنتخب استعد جيدا للمباراة، واستفاد من أخطاء المواجهة الماضية، ويسعى لتحسين الأداء وتقديم مباراة جيدة أمام منتخب أوزبكستان.

اترك رد