https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة السودان وزامبيا اليوم الجمعة

مشاهدة مباراة السودان وزامبيا اليوم

0

نتيجة مباراة السودان وزامبيا اليوم الجمعة

يلتقي منتخب السودان نظيره زامبيا مساء اليوم الجمعة على استاد الجوهرة الزرقاء في مدينة أم درمان، وذلك ضمن تحضيرات المنتخب لبطولة كاس العرب المؤهلة لنهائيات قطر حيث يواجه منتخب ليبيا .

وسوف يخوض منتخب السودان مباراتين ، وستكون مباراة السودان الأولى أمام المنتخب الزامبي ودية ودية، أي خارج تصنيف الفيفا، بينما سيتم اعتماد نتيجة المباراة الثانية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وفاز منتخب السودان على نظيره زامبيا بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين .

توقبت مباراة السودان وزامبيا :

تنطلق مباراة السودان وزامبيا اليوم الجمعة 11 يونيو في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان على القنوات الرياضية السودانية، فيما ستلعب المباراة الثانية يوم الاثنين 13 يونيو 2021

وقبل وصول منتخب زامبيا خاض مباراتين في أيام الفيفا، حيث خسر (1/3) أمام مضيفه السنغالي، ثم تعادل (2/2) يوم الثلاثاء الماضي مع مضيفه منتخب بنين.

وسبق للمنتخبين أن التقيا رسميا ووديا، في 22 مباراة، بدأت في 1968، لحساب تصفيات كأس العالم 1970 بالمكسيك، وقد تفوق المنتخب الزامبي في 12 مباراة، بينما انتصر السودان في 7، وتعادل المنتخبان 3 مرات.

وتعد هذه المباريات وديا تحضيرا لبطولة كاس العرب حيث يواجه منتخب السودان نظيره ليبيا يوم السبت 19 يونيو الجاري من أجل ضمان التأهل الى دور المجموعات من كأس العرب 2021 المقامة في قطر.

وسوف ينضم الفائز من مباراة السودان وليبيا إلى المجموعة الرابعة، التي تضم، مصر، الجزائر، والفائز من مباراة لبنان وجيبوتي.

اترك رد