https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الاردن والكويت اليوم تصفيات كاس العالم 2022

نتيجة مباراة الاردن والكويت

0

نتيجة مباراة الاردن والكويت اليوم تصفيات كاس العالم 2022

يلتقي منتخب الاردن نظيره الكويت مساء اليوم الجمعة على استاد جابر الاحمد الدولي وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات اسيا المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

منتخب الاردن الذي يتواجد في المركز الثاني من المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، يبحث عن فوز ثمين امام الكويت ، وذلك بعد فوزه على نيبال بثلاثة اهداف ، ويتواجد منتخب الكويت في المركز الثالث برصيد 10 نقاط ، ويتصدر المجموعة الثانية منتخب استراليا برصيد 18 نقطة .

وتعادل منتخب الاردن امام الكويت سلبيا بلا اهداف ، ليحصد نقطة واحدة ويرفع رصيده الى 14 نقطة في المركز الثاني فيما ارتفع رصيد منتخب الكويت الى 11 نقطة في المركز الثالث .

توقيت مباراة الاردن والكويت :

تنطلق مباراة الاردن والكويت اليوم الجمعة 11 يونيو 2021 في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت الاردن على القناة الناقلة Kuwait Sports HD مع المعلق ابراهيم الهشال والقناة الناقلة Alkass One HD مع المعلق خليل البلوشي .

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي بين الاردن والكويت ، وسوف يواجه منتخب الاردن نظيره استراليا في الجولة الاخيرة يوم الثلاثاء 15 يونيو فيما يواجه الكويت نظيره تايبيه .

الفوز يعد السبيل الوحيد للكويت لإنعاش آماله في التأهل من بوابة أفضل ثواني، في حال خدمتهم نتائج المجموعات الأخرى، بينما يحمل الأردن فرصتين لامتلاكه مباراة إضافية أمام استراليا بالمرحلة الأخيرة.

ويعتمد منتخب الاردن في تشكيلته على بهاء فيصل مع عدي الصيفي كأوراق هجومية، إلى جانب ياسين البخيت وموسى التعمري.

من جانبه قال الإسباني أندريس كاراسكو، مدرب منتخب الكويت أنه “يجب على اللاعبين أن يركزوا أكثر بعد الاستعداد جيدا من أجل الفوز، والروح والإرادة موجودة لدى اللاعبين لتغيير الصورة التي ظهرت أمام أستراليا”.

لمتابعة نقل مباراة الاردن والكويت هنا

اترك رد