https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الاردن واستراليا اليوم تصفيات كاس العالم 2022

نتيجة مباراة الاردن واستراليا اليوم

0

نتيجة مباراة الاردن واستراليا اليوم تصفيات كاس العالم 2022

يلتقي منتخب الاردن نظيره استراليا مساء اليوم على استاد الكويت وذلك في افتتاح منافسات الجولة العاشرة والاخيرة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

منتخب الاردن الذي تعادل امام الكويت سلبيا بلا اهداف ، وفقد ثلاث نقاط ثمينة ، يطمح للتعادل او الفوز امام استراليا لضمان تأهله كافضل ثاني منتخب ، ويمتلك منتخب الاردن في رصيد 14 نقطة ، فيما يتصدر المجموعة الثانية منتخب استراليا برصيد 21 نقطة ويتواجد منتخب الكويت في المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

وخسر منتخب الاردن امام استراليا بهدف وحيد ، ليرفع المنتخب الاسترالي رصيده الى 24 نقطة في صدارة المجموعة الثانية ، فيما تجمد رصيد منتخب الاردن عند 14 نقطة بانتظار الفائز من مباراة الكويت وتايبيه .

توقيت مباراة الاردن واستراليا :

تنطلق مباراة الاردن واستراليا اليوم الثلاثاء 15 يونيو في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الاردن على القناة الناقلة Jordan Sport HD مع المعلق احمد الخلايلة والقناة الناقلة Alkass One HD مع المعلق سمير اليعقوبي.

وتعرض منتخب الأردن ومديره الفني البلجيكي فيتال بوركلمانز، لموجة من الانتقادات، إثر الأداء الباهت أمام نيبال والكويت، مما يفرض عليهما الاجتهاد وتحقيق الفوز على أستراليا لاستعادة ثقة الجماهير.

وسبق ان خسر منتخب الاردن امام استراليا بهدف وحيد خلال مباراة الذهاب الماضية من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022

ويحتاج بوركلمانز لاجتهادات تكتيكية في المباراة، فهو يدرك قدرات منتخب أستراليا، وقد يكون الهجوم المرتد والمنظم، أنسب طريقة للتعامل مع المباراة، من أجل الفوز، فيما قال جراهام أرنولد، مدرب منتخب أستراليا، أنه سيخوض مباراة الأردن بأفضل تشكيلة لديه، مما يكشف سعيه للبحث عن الفوز.

اترك رد