https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

رياض محرز يعلن خطوبته من البريطانية تايلور وارد 

رياض محرز يعلن خطوبته من البريطانية تايلور وارد 

0

رياض محرز يعلن خطوبته من البريطانية تايلور وارد

قالت الحسناء البريطانية تايلور وارد أنه تم خطبتها رسميا من اللاعب الجزائري رياض محرز ، نجم المنتخب الجزائري ونادي مانشستر سيتي وذلك في اعلان رسمي عبر صفحتها الشخصية على انستقرام .

وقالت خطيبة محرز تايلور عبر صفحتها انستقرام : لا يوجد أحد أفضل ان اصنع معه هذه الحياة، أكثر من حياتنا.. وأنا مُتحمسة للعيش معاً لذلك قلت نعم.. أحبك”، ليرد محرز معلقا “أُحبك”، وأضافت: “هذه حياتنا، وأتطلع شوقاً لكي نكبر معاً”. وأرفقت معه صورة جمعتها مع خطيبها النجم الجزائري رياض محرز وذلك في احتفالية على جزيرة ميكونوس اليونانية ، حيث ظهرت في الصورة ترتدي خاتم .

من هي خطيبة رياض محرز :

البريطانية تايلور وارد خطيبة رياض محرز هي عارضة أزياء مهتمة بالأناقة والتصميم ، وتبلغ من العمر 23 سنة وهي من محبين اللون الأبيض في أغلب ملابسها مثل جاكيت جلد قصيراً، أو معطفاً طويلاً، مع حذاء سنيكرز رياضي، وحقيبة يد ميني كلاسيكية، للمسة أكثر فخامة، أو تختار البدلة الرياضية للكنزة السوداء، مع البنطلون الأسود المريح من نفس اللون.

كما  تميل تايلور وارد لاعتماد هذا النوع من الفساتين، كالقميص الفستان، مع تصميم كروب ملفوف ، وارتبط محرز (30 عاما)، بتايلور قبل عام تقريبا بعد انفصاله عن زوجته ريتا التي أنجبت له ابنتين.

اترك رد