https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة اليمن وموريتانيا اليوم كاس العرب

نتيجة مباراة اليمن وموريتانيا

0

نتيجة مباراة اليمن وموريتانيا اليوم كاس العرب

يلتقي منتخب اليمن نظيره موريتانيا مساء اليوم الثلاثاء على استاد جاسم بن حمد بنادي السد القطري وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات من بطولة كاس العرب 2021 .

سوف يتأهل الفائز من مباراة اليمن وموريتانيا في كاس العرب الى المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات الامارات وتونس وسوريا ، والتي سوف تنطلق 30 نوفمبر المقبل .

وخسر منتخب اليمن امام موريتانيا بهدفين دون مقابل ، ليفقد فرصته في التاهل الى دور المجموعات ، فيما تأهل منتخب موريتانيا الى المجموعة الثانية.

توقيت مباراة اليمن وموريتانيا :

تنطلق مباراة اليمن وموريتانيا اليوم الثلاثاء 22 يونيو في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية على القناة الناقلة Alkass One HD مع المعلق منتصر الازهري والقناة الناقلة beIN Sports HD مع المعلق احمد البلوشي .

من جانبه قال الفرنسي كورينتان مارتينز مدرب المنتخب الموريتاني : مباراة صعبة بطبيعة الحال لأنها كرة القدم والحظوظ تبقى فيها متساوية، لقد تابعنا المنتخب اليمني ورصدناه بشكل جيد من خلال مبارياته الأخيرة، وأرى أن فريقي قادر على التأهل لكن شريطة أن يقدم المستوى المنتظر”.

وأضاف : تركيزنا منصب على التأهل إلى النهائيات كي نثري التجربة في البطولة العربية، هي فرصة واحدة ولن يكون هناك تعويض .

فيما قال أحمد علي قاسم، مدرب المنتخب اليمني : يجب أن نوجه الشكر لدولة قطر على الاستضافة وتسهيل كافة الأمور لإقامة مباريات جيدة” ، وأضاف : المباراة صعبة بالنسبة لنا، خاصة بعد الأداء المخيب للآمال في التصفيات المزدوجة، فاليوم نحن مطالبون بتحسين الصورة والتأهل إلى دور المجموعات من كأس العرب 2021 .

اترك رد