https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ واكوبام اليوم كاس السودان

نتيجة مباراة المريخ واكوبام اليوم كاس السودان

2

نتيجة مباراة المريخ واكوبام اليوم كاس السودان

يلتقي نادي المريخ السوداني مضيفه اكوبام عصر اليوم السبت على استاد مدينة حلفا الجديدة شرق السودان ، وذلك ضمن منافسات الدور ثمن نهائي من بطولة كاس السودان .

ويأمل نادي المريخ السوداني في تحقيق انتصار كبير خارج ارضه ، حيث غادرت بعثة مكونة من 37 فردا برئاسة عضو مجلس الإدارة، عمر نقد. الى مدينة حلفا السودانية .

ومن المتوقع أن يدخل مدرب نادي المريخ المباراة بنفس التشكيلة الاخيرة امام السوكرتا في بطولة الدوري الممتاز والتي فاز خلالها المريخ بهدف اللاعب السماني الصاوي .

وفاز المريخ السوداني على اكوبام بأربعة اهداف نظيفة ، سجلها كل من اللاعب الجزولي نوح والسماني الصاوي والتاج يعقوب وتوني ، وبهذه النتيجة يتأهل المريخ لدور الثمانية لبطولة كأس السودان .

توقيت مباراة المريخ واكوبام :

تنطلق مباراة المريخ واكوبام اليوم السبت 26 يونيو في تمام الساعة 3:30 عصرا بتوقيت السودان والساعة 2:30 عصرا بتوقيت السعودية ، وفي المباراة الاخرى يواجه نادي الهلال السوداني نظيره الشرطة ابو حمد في بطولة كاس السودان .

ومن المتوقع ان يعود للمشاركة في مباراة اليوم الصيني ، تحسس مدرب المريخ ابراهومة ارضية ملعب مباراة المريخ امام اكوبام وكان مدرب المريخ قد قام باخضاع اللاعبين الى تدريبات خفيفة من اجل التعود على ملعب المواجهة

المواجهة الأولى 1997م تشابهت في الدور نفسه بتخطي المريخ حلفا لحي العرب بورتسودان في ملحمة شرسة بعد الخسارة بهدفين دون رد ببورتسودان وبمباراة الإياب حقق المريخ الثلاثية وصعد لمقابلة المريخ العاصمي الذي حضر لحلفا بعد حسم لقب الدوري الممتاز بهدف نميري الرأسي حضر المريخ بكامل نجومه وفاز على المريخ برباعية بحلفا وبسداسية بالقلعة وخرج المريخ بتحقيق وصوله لافضل ثمانية أندية.

لمتابعة نقل مباراة المريخ واكوبام هنا

2 تعليقات
  1. alguneid osman يقول

    بالتوفيق للزعيم

  2. alguneid osman يقول

    منصور يا زعيم

اترك رد