https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار الاهلي السعودي – الاهلي يقترب من ضم لاعب برشلونة باولينيو

الاهلي يقترب من ضم لاعب برشلونة باولينيو

0

اخبار الاهلي السعودي – الاهلي يقترب من ضم لاعب برشلونة باولينيو

نقلت مصادر مقربة من ادارة نادي الاهلي السعودي ، عن اقتراب حسم صفقة ضم لاعب برشلونة السابق خوسيه باولو المعروف باسم باولينيو ، وذلك بعد رحيله عن الدوري الصيني .

وكان الهلال والنصر السعودي دخلا في مفاوضات حاسمة لضم اللاعب باولينيو ، الذي كان قد أكد خلال اليومين الماضيين انه يعتزم اللعب في احد الاندية الاوروبية ، فيما نقلت المصادر عن ادارة الاهلي السعودي أن ، أن قد اتفق مع اللاعب البرازيلي على بنود العقد وينتظر إتمام الصفقة باستلام اللاعب مقدم العقد عبر حوالة بنكية والتي لم تتم حتى هذه اللحظة.

ويعتبر دفع مقدم العقد هو الصفقة الوحيدة لضم اللاعب باولينيو الى الاهلي السعودي ، وجاء الدخول في مفاوضات مع البرازيلي باولينيو بناء على طلب المدير الفني لنادي الاهلي السعودي .

مثّل باولينيو من قبل عدة أندية لعل أبرزها برشلونة الإسباني وتوتنهام هوتسبر وكورينثيانز البرازيلي ، وسبق له اللعب في مونديال كاس العالم 2018 ، وسجل عدة اهداف في كاس العالم امام منتخبات كلا من الارجنتين ، الاوروغواي ، الاكوادور ، تشيلي ، صربيا

وسبق ان قال الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل خلال الساعات الماضية أن الاهلي اقترب من اتمام صفقة جديدة ، وقال عبر تويتر : “أعتقد أن إتمام الصفقة تبقى لها “تكة” فقط الأهلي”.

اترك رد