https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال السعودي و زيليزنيكار اليوم الخميس

مباراة الهلال السعودي و زيليزنيكار

0

نتيجة مباراة الهلال السعودي و زيليزنيكار اليوم الخميس

يلتقي الهلال السعودي نظيره نادي زيليزنيكار الصربي مساء اليوم الخميس على ملعب سيبودين وذلك في اطار استعدادات الهلال خلال معسكره الاعدادي في النمسا لانطلاق الموسم الرياضي الجديد

وكانت المباراة الودية الثانية مام ملعب بينزجاو النمساوي تم الغاءها بسبب الاحوال الجوية ، واجرى فريق الهلال السعودي تدريباته الاخيرة قبل انطلاق المباراة الودية وتخلل المران الصباحي، الجري وأداء تدريبات لياقية، وجمل تكتيكية متنوعة ومناورة فنية، وتدريبات التسديد والكرات العرضية، كما اشتمل المران المسائي على تدريبات بدنية وجمل تكتيكية ومناورة على كامل الملعب، وسط حضور فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال.

وفاز الهلال السعودي على نظيره زيليزنيكار بثلاثة اهداف مقابل هدف

توقيت مباراة الهلال و زيليزنيكار :

تنطلق مباراة الهلال و زيليزنيكار اليوم الخميس 22 يوليو في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السعودية والساعة 5:00 مساء بتوقيت النمسا .

وسيعمد البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الفريق الهلالي إلى اللعب بتشكيلين مختلفين لتجريب ومتابعة العناصر التي تتدرب معه حالياً، وهو ما سيفعله أيضاً في المباريات التحضيرية الأخرى، وينتظر أن يركز بشكل أكبر على العناصر الشابة لإصدار حكمه النهائي إما بتثبيتهم في الفريق الأول أو إعادة من تسمح له سنه بالمشاركة مع فئة الشباب أو التوصية بإعارة من لم يتمكن من إثبات وجوده.

وسوف يخوض الهلال السعودي مباراة ودية اخرى امام نادي إليريا ليوبليانا السلوفيني يوم الاحد المقبل 25 يوليو على ملعب غيموند.

لمتابعة نقل مباراة الهلال و زيليزنيكار هنا

اترك رد