https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وحيدوب النهود اليوم كاس السودان

نتيجة مباراة الهلال وحيدوب النهود

0

نتيجة مباراة الهلال وحيدوب النهود اليوم كاس السودان

يلتقي الهلال السوداني مضيفه حيدوب النهود عصر اليوم الاحد على ملعب النهود وذلك ضمن منافسات الدور ثمن نهائي من بطولة كاس السودان للموسم الرياضي 2021

وكان الهلال تأهل الى هذا الدور بعد فوزه على نادي الشرطة ابو حمد بأربعة أهداف مقابل هدف ، ويسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته ، ومباراته اليوم امام حيدوب النهود ستكون من أصعب المواجهات حيث يعتبر الفريق متمرس بشكل جيد خاصة في بطولة الدوري العام ومن أقوى المرشحين للصعود للممتاز هذا الموسم، وهو فريق حيدوب.

وفاز الهلال على مضيفه حيدوب النهود بهدف دون رد في المباراة التي جمعهما في إطار كأس السودان، واحرز الهدف عيد مقدم، ليتأهل رسميا الى الدور ربع نهائي من البطولة .

توقيت مباراة الهلال وحيدوب النهود :

تنطلق مباراة الهلال وحيدوب النهود اليوم الاحد 25 يوليو في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية

ويمتلك نادي حيدوب النهود مدرب ذو كفاءة عالية وهو المدرب محسن سيد الذي استطاع قيادة الفريق منذ بداية الموسم وصعد به الى الدوري الوسيط وصولا الى الدور ثمن نهائي من بطولة كاس السودان .

كما يضم حيدوب عددا من لاعبي الدوري الممتاز، بعضهم لعب للمريخ مثل الحارس بهاء الدين، وللهلال مثل المهاجم المميز محمد موسى “البلدوزر”، إلى جانب صانع ألعاب الخرطوم الوطني وحي العرب السابق أحمد مارتن .

من جانبه ، قال محسن سيد مدرب حيدوب النهود ان مباراة الغد امام الهلال من اصعب المباريات ونلعب امام فريق كبير له سمعته وقال بانهم لا يرغبون في التفريط في التأهل، واضاف انه يعرف جيدا الهلال ويرعب في الوصول للمربع الذهبي على حسابه ويعمل بقوة من اجل تحقيق الفوز .

لمتابعة نقل مباراة الهلال وحيدوب النهود هنا

اترك رد