https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ والساهر نيالا اليوم كاس السودان

مباراة المريخ والساهر نيالا اليوم كاس السودان

0

نتيجة مباراة المريخ والساهر نيالا اليوم كاس السودان

يلتقي المريخ السوداني مضيفه الساهر نيالا عصر اليوم الاحد على استاد نيالا الأولمبي وذلك ضمن استكمال منافسات الدور ثمن نهائي من بطولة كاس السودان للعام الرياضي 2021 .

وتأهل المريخ الى هذا الدور بعد فوزه على اكوبام بنتيجة أربعة اهداف نظيفة ، ويسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته في بطولة كاس السودان وتحسم نتيجة المباراة من مباراة واحدة .

واختتم فريق المريخ تحضيراته على ملعب نيالا والتي تقع اقصى جنوب غرب السودان ، حيث يواجه فريقا تأسس حديثا من مؤسسة الشرطة ، كما أن الساهر نيالا لم يسبق له خوض مباراة في الدوري السوداني او كاس السودان او الدوري الوسيط الا هذا الموسم حينما فاجأ الأندية بوصوله الى الدور ثمن نهائي من بطولة كاس السودان كما يتواجد حاليا في الترتيب الخامس في الدوري المحلي لمدينة نيالا .

وفاز المريخ على مضيفه الساهر نيالا بثلاثة اهداف دون مقابل ، وسجل الهدف الاول اللاعب رمضان عجب خلال الشوط الاول ، فيما سجل نوح الجزولي الهدف الثاني والثالث ليتأهل الى الدور ربع نهائي من بطولة كاس السودان.

توقيت مباراة المريخ والساهر نيالا :

تنطلق مباراة المريخ والساهر نيالا اليوم الاحد 25-07-2021 في تمام الساعة 4:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 5:00 عصرا بتوقيت السعودية .

وعقدت اللجنة المحلية المنظمة لمباراة ساهر نيالا والمريخ العاصمي ضمن منافسة كأس السودان اجتماعاً مطولاً سمت من خلاله اللجان المتعددة للمباراة ووضعت اللجنة ضوابط مشددة للمباراة وحددت فئات المباراة بواقع 500 جنية للمساطب الشعبية ، 1000 جنيه للجانبية ،  1500 للمقصورة الرئيسية .

وكانت مباراة المريخ والساهر نيالا تم تأجيلها من عصر السبت الي عصر الاحد 25 يوليو وذلك بسبب حجوزات الطيران التي اعاقت حضور المريخ من الخميس الي السبت.

لمتابعة نقل مباراة المريخ والساهر نيالا هنا

اترك رد