https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار النصر السعودي اليوم – هل يمنح النصر لقب بطل اسيا 2020

هل يمنح النصر لقب بطل اسيا 2020

0

اخبار النصر السعودي اليوم – هل يمنح النصر لقب بطل اسيا 2020

أعلنت محكمة التحكيم الرياضي كاس اليوم عن قرار جديد يخص قضية مباراة نادي النصر السعودي وبيرسبوليس الايراني وذلك في الدور نصف نهائي من بطولة دوري ابطال اسيا 2020 .

وجاء القرار بعد تقديم النصر شكوى رسمية الى الفيفا ومحكمة التحكيم الرياضي كاس وذلك بسبب مخالفات من نادي بيرسبوليس الايراني حيث قام بتسجيل لاعبين جدد في قائمته لمواجهة النصر وذلك بشكل مخالف للوائح على الرغم من منعه من اجراء اي تعاقدات .

وكان النصر السعودي ودع الدور نصف نهائي من دوري ابطال اسيا 2020 بعد خسارته امام بيرسبوليس الايراني بضربات الجزاء .

وحددت محكمة التحكيم الرياضي كاس موعدا جديدا للاستماع للقضية المقدمة من نادي النصر السعودي ضد بيرسبوليس الايراني والاتحاد الاسيوي لكرة القدم وذلك يوم 23 اغسطس المقبل .

من جانبه قال القانوني أيمن الرفاعي رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم سابقا ، أنه في حال فوز النصر السعودي بالقضية ضد بيرسبوليس الايراني فانه سيكون امام عدة مقترحات .

وأكد الرفاعي أن محكمة التحكيم الرياضي لن تقرر اعادة مباراة النصر ونادي بيرسبوليس الايراني مرة أخرى ، بالاضافة الى ذلك لن تمنح النصر السعودي أي امتيازات قارية أخرى .

وبالتالي، فإن حلم النصراويين، بالحصول على لقب دوري أبطال آسيا 2020، لن يتحقق، وسيتأجل إلى النسخة الحالية، الذي تأهل فيها الفريق، إلى دور الـ16.

واعتبر أيمن الرفاعي، أن مكسب العالمي الحقيقي، في هذه القضية، سيكون تحقيقه انتصارًا قضائيًا كبيرًا، يفضح الإيرانيين، ويكون نقطة قوى لأي فريق يتعرض لمثل هذه التجاوزات، في السنوات القادمة

اترك رد