https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وهيرتا برلين اليوم الجمعة

مباراة الهلال وهيرتا برلين اليوم الجمعة

0

نتيجة مباراة الهلال وهيرتا برلين اليوم الجمعة

يلتقي الهلال السعودي نظيره هيرتا برلين الالماني مساء اليوم الجمعة على ملعب بروك في مدينة زيلامسي وذلك ضمن استعدادات نادي الهلال للموسم الرياضي الجديد ضمن معسكره الاعدادي المقام حاليا في النمسا .

وخاض الهلال السعودي منذ بدء معسكره الاعدادي ثلاث مباريات ودية كانت الاولى امام التعاون والتي انتهت بفوز التعاون بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، فيما فاز الهلال في المباراة الودية الثانية امام نادي زيليزنيكار بانسيفو بثلاثة اهداف مقابل هدف كما فاز في المباراة الودية الثالثة امام نادي إليريا السلوفيني بثلاثة اهداف نظيفة .

وخسر الهلال السعودي مباراته الودية امام هيرتا برلين بثلاثة اهداف مقابل هدفين

توقيت مباراة الهلال وهيرتا برلين :

تنطلق مباراة الهلال السعودي وهيرتا برلين الالماني مساء اليوم الجمعة 30 يوليو في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة الهلال عبر اليوتيوب .

واختتم الهالل السعودي تدريباته في معسكره الاعدادي لمواجهة هيرنا برلين ، وركز المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، في الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والتكتيكية، في اليوم الثامن عشر بالمعسكر الخارجي.

وطبق اللاعبون، بعض الجمل التكتيكية على جزء من الملعب، تلاها مناورة فنية، وسط متابعة فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة الهلال.

من جانبه ، دخل الهلال السعودي في مفاوضات جادة مع وكيل اللاعبين البرتغالي الشهير، خورخي مينديز؛ لإنهاء صفقة المحترف البرازيلي بصفوف وست بروميتش الإنجليزي، ماثيوس بيريرا وضمه الى صفوف الهلال قبل انتهاء فترة التعاقدات الصيفية .

لمتابعة نقل مباراة الهلال وهيرتا هنا

اترك رد