https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تردد قنوات SSC sport الرياضية الناقلة للدوري السعودي

تردد قنوات SSC sport الرياضية

0

تردد قنوات SSC sport الرياضية الناقلة للدوري السعودي

أعلنت الشركة السعودية للرياضة عن اطلاق باقة قنوات SSC sport الرياضية الناقلة للدوري السعودي وكاس خادم الحرمين الشريفين وكاس السوبر السعودي بالاضافة الى بطولات دوري ابطال اسيا 2021 .

وأوضحت شركة الرياضة السعودية في تغريدة لها عبر شبكة تويتر اليوم : أنه سيتم نقل المسابقات السعودية على قنوات SSC الفضائية المفتوحة، ونقل البطولات الآسيوية حصرياً على(شاهد VIP) وجهاز (GOBX) .

واعلنت الشركة السعودية للرياضة عن تردد قنوات ssc sport الجديد رسميا ويمكن ضبطه عبر القمر الصناعي بدر سات وعرب سات :

  • التردد : 12417 –
  • أفقي H
  • معدل الترميز 27500
  • – 7 قنوات بجودة SD ستقنل الدوري مجانًا بدون اشتراك.
  • – 7 قنوات بجودة HD ستنقل الدوري وأبطال آسيا ولتصفيات والبطولات الأخرى باشتراك

تردد قنوات SSC sport :

وسيتم نقل مباريات بطولات الكرة السعودية وتشمل : الدوري السعودي للمحترفين وكاس السوبر السعودي وكاس خادم الحرمين الشريفين بشكل مجاني على قنوات SSC الرياضية السعودية الفضائية بشكل مجاني وبتقنية SD ، فيما سيتم نقل المباريات أيضا على منصة شاهد بالاضافة الى التلفاز عبر القمر الصناعي عرب سات وسيتم اضافة التردد الجديد لقنوات SSC الفضائية خلال الايام القادمة .

كما اوضحت انها ستقوم بنقل جميع بطولات دوري ابطال اسيا 2021 والتصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 في قطر ونهائيات كاس اسيا 2023 في الصين وغيرها من الدوريات الاسيوية من خلال الاشتراك عبر منصة شاهد shahid vip ، بالاضافة الى جهاز “GOBX” الفضائي وهي باقة “Sports on Shahid VIP + GOBX”، وذلك بتقنية الصورة فائقة الدقة HD .

واوضحت الشركة السعودية للرياضة عبر تويتر : انه يمكن الاختيار بين الباقات الرياضة المتوفرة لمتابعة البطولات الاسيوية حيث شملت الباقات خياران وهما :

SSC Sports on shahid vip :

هذا الخيار يتيح للمشترك الاستمتاع بباقة الرياضة على شاهد vip بتقنية الصورة فائقة الجودة HD وسوف تكون هذه الباقة من خلال اشتراك شهري بسعر 57.99 ريال سعودي وسوف تكون الباقة متاحة مجانا على منصة شاهد vip حتى 5 سبتمبر 2021  .

Sports on Shahid VIP + GOBX :

الخيار الثاني من باقة قنوات ssc الرياضية سوف يحصل المشترك على اشتراك مضاعف لمتابعة الباقة الرياضية على جهاز GOBX بالاضافة الى باقة الرياضة على منصة شاهد vip معا بتقنية الصورة فائقة الجودة HD .

وهذه الباقة سوف تكون من خلال اشتراك شهري بسعر 74.99 ريال سعودي وسوف تكون الباقة في هذا الخيار متاحة مجانا لغاية 5 سبتمبر 2021 .

اترك رد