https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وهلال الساحل اليوم في الدوري السوداني

نتيجة مباراة الهلال وهلال الساحل

0

نتيجة مباراة الهلال وهلال الساحل اليوم في الدوري السوداني

يلتقي الهلال نظيره هلال الساحل السوداني مساء اليوم الاثنين على ملعب الهلال وذلك ضمن منافسات الاسبوع 25 من بطولة الدوري السوداني الممتاز للموسم 2021 .

وكان الهلال السوداني فاز على نظيره هلال الساحل بهدفين دون مقابل خلال مباراة الذهاب الماضية ، ويتصدر الهلال جدول الدوري السوداني برصيد 52 نقطة وبفارق عدد الاهداف عن المريخ في المركز الثاني بعد فوزه على الاهلي الخرطوم بهدفين ويبحث عن تعزيز صدارته خلال مباراة اليوم .

بينما يتواجد نادي هلال الساحل في المركز الخامس برصيد 35 نقطة ويبحث عن المنافسة على المركز الثالث الذي يتواجد فيه نادي حي الوادي نيالا برصيد 38 نقطة ، كما يسعى على المنافسة في بطولة الكونفيدرالية الافريقية للموسم المقبل .

وفاز الهلال على نظيره هلال الساحل بهدفين دون مقابل ليرفع رصيد نقاطه الى 55 متصدرا الدوري السوداني الممتاز 2021

توقيت مباراة الهلال وهلال الساحل :

تنطلق مباراة الهلال وهلال الساحل اليوم الاثنين 2 اغسطس في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية.

ولم يسخر الهلال السوداني في اخر 9 مباريات ويبحث عن الانتصار العاشر ، ويغيب عن الهلال قلب دفاعه الدولي محمد أحمد إرينق، الذي طرد بالبطاقة الحمراء خلال مباراة الأهلي الخرطوم، وسيعوضه المدير الفني البرتغالي، ريكاردو فورموسينيو بالطيب عبد الرازق الذي تميز في مباراة حيدوب النهود بكأس السودان الأسبوع الماضي.

كما تجمع مباراة بين الأهلي مروي الذي يحتل المركز السابع بـ32 نقطة، والأمل عطبرة صاحب الـ30 نقطة في المركز التاسع، وهي أول مباراة لمدرب الأمل الجديد عمر تنقا بعد إقالة محمد الطيب.

لمتابعة نقل مباراة الهلال وهلال الساحل هنا

اترك رد