https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وحي الوادي نيالا اليوم في الدوري السوداني

مباراة الهلال وحي الوادي نيالا اليوم في الدوري السوداني

0

نتيجة مباراة الهلال وحي الوادي نيالا اليوم في الدوري السوداني

يلتقي الهلال نظيره حي الوادي نيالا مساء اليوم الاثنين على ملعب الهلال وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2021 .

وكان الهلال تعادل امام نظيره حي الوادي نيالا خلال مباراة الذهاب الماضية بنتيجة هدف مقابل هدف ، ويتواجد الهلال السوداني في المركز الاول برصيد 58 نقطة ويبحث عن تعزيز صدارته للدوري السوداني وتوسيع فارق نقاطه مع المريخ الذي يحل في المركز الثاني برصيد 55 نقطة ، بينما يتواجد حي الوادي نيالا في المركز الثالث برصيد 38 نقطة ويسعى للحفاظ على مركزه واي خسارة له يعني فقدانه المركز الثالث .

وفاز الهلال على نظيره حي الوادي نيالا بهدفين دون مقابل سجلهم اللاعب محمد عبدالرحمن ليعزز صدارته في الدوري السوداني برصيد 61 نقطة

توقيت مباراة الهلال وحي الوادي نيالا :

تنطلق مباراة الهلال وحي الوادي نيالا اليوم الاثنين 9 اغسطس في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية.

ويعتبر حى الوادي نيالا، بخلاف الأمل عطبرة أحد أصعب وأكبر عقبتين يتحتم على الهلال تجاوزهما لحسم اللقب، لأن أسلوب أداء حي الوادي نيالا هو الأشرس والأقوى بين جميع الفرق، وهو ما جعله الحصان الأسود للمسابقة.

تشكيلة الهلال امام حي الوادي نيالا :

يدخل الهلال مباراة اليوم امام حي الوادي نيالا بتشكيلة مكونة من :

محمد النور ، فارس عبدالله ، محمد ارنق ، محمد واتارا ، السمؤال ميرغني ، صلاح عادل ، والي الدين خصر ، عبدالرؤوف ، أباذر عبدالمنعم ، وليد الشعلة ومحمد عبدالرحمن .

لمتابعة نقل مباراة الهلال وحي الوادي نيالا هنا

اترك رد