https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ وهلال الساحل اليوم في الدوري السوداني

مباراة المريخ وهلال الساحل

0

نتيجة مباراة المريخ وهلال الساحل اليوم في الدوري السوداني

يلتقي المريخ نظيره هلال الساحل مساء اليوم الاثنين على ملعب المريخ وذلك ضمن افتتاح منافسات الاسبوع 27 من بطولة الدوري السوداني الممتاز للموسم 2021 .

المريخ الذي فاز على نظيره هلال الساحل بهدفين مقابل هدف خلال مباراة الذهاب الماضية ، يبحث عن تحقيق انتصار كبير اليوم والمنافسة على المركز الاول حيث يتواجد الهلال ، ويمتلك المريخ في رصيد 55 نقطة في المركز الثاني وبفارق 3 نقاط عن الهلال متصدر الدوري .

وتعادل المريخ امام نظيره هلال الساحل بهدفين مقابل هدف ، ليحصد نقطة واحدة ويرفع رصيده الى 56 نقطة في المركز الثاني.

توقيت مباراة المريخ وهلال الساحل :

تنطلق مباراة المريخ وهلال الساحل اليوم الاثنين 9 اغسطس في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية.

وستكون مباراة هلال الساحل هي الثانية للمدير الفني الجديد للمريخ الفرنسي دييجو جارزيتو، الذي نجح في المهمة الأولى بفوز مقنع فنيا على أهلي مروي.

ولا يحتمل موقف المريخ الذي يلعب دور المطارد المباشر للهلال التعثر، لأن من شأن ذلك تعزيز فرص الأخير بتوسيع فارق النقاط وحسم اللقب قبل نهاية الدوري.

وفي مباراة مصيرية على ستاد الجوهرة الزرقاء، تجمع معركة بين مريخ الفاشر والشرطة القضارف، ولا سبيل للفريقين غير الفوز لتحسين فرص البقاء والخروج من عنق الزجاجة، وخسارة أي منهما تعني بداية الخطوات للهبوط.

لمتابعة نقل مباراة المريخ وهلال الساحل هنا

اترك رد