https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وتوتي اليوم في الدوري السوداني

مباراة الهلال وتوتي

0

نتيجة مباراة الهلال وتوتي اليوم في الدوري السوداني

يلتقي الهلال نظيره توتي مساء اليوم الخميس على ملعب الهلال وذلك ضمن منافسات الاسبوع 20 من بطولة الدوري السوداني الممتاز للموسم الرياضي 2021 .

وكان الهلال السوداني فاز على نظيره توتي بخمسة اهداف دون مقابل خلال مباراة الذهاب الماضية ، ويبحث عن تحقيق انتصار اخر والحفاظ على سلسلة انتصاراته الطويلة ، بالاضافة الى تعزيز نقاطه في صدارة الدوري حيث يمتلك 61 نقطة في المركز الاول وبفارق 56 نقطة عن المريخ صاحب المركز الثاني.

بينما يتواجد نادي توتي في المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة وحقق انتصارين متتاليين في آخر جولتين، ويدخل مباراة اليوم من اجل المنافسة على المركز العاشر حيث يتواجد نادي اهلي مروي ولا يزال بحاجة لـ4 نقاط على الأكثر من 3 مباريات لتأمين استمراره بالدرجة الممتازة.

وتعادل الهلال امام توتي خلال مباراة اليوم بهدفين مقابل هدفين ، ليحصد نقطة واحدة ويرفع رصيده الى 62 نقطة في صدارة الدوري السوداني

توقيت مباراة الهلال وتوتي :

تنطلق مباراة الهلال وتوتي اليوم الخميس 12 اغسطس في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية.

فوز توتي جاء قويا على كل من اندية حي العرب بورتسودان برباعية، وعلى أهلي مروي بثنائية، وفي المباراتين لم يلج مرماه أي أهداف وهو التحدي الذي ينتظر الهلال.

ولن يقبل الهلال التفريط في النقاط، بعد خدمه المريخ له بتعثره أمام هلال الساحل بالتعادل في الجولة السابقة، فأصبح الفارق 5 نقاط في مصلحة الأزرق المتصدر، وتخلص بذلك من مطارد المريخ له .

لمتابعة نقل مباراة الهلال وتوتي هنا

اترك رد