https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة النصر وضمك اليوم كاس الامير محمد بن سلمان

نتيجة مباراة النصر وضمك

0

نتيجة مباراة النصر وضمك اليوم كاس الامير محمد بن سلمان

يلتقي النصر وضمك مساء اليوم الجمعة على استاد مرسول بارك وذلك ضمن استكمال منافسات الجولة الاولى من انطلاق الدوري السعودي كاس الامير محمد بن سلمان للموسم 2022 .

ويبحث النصر السعودي الذي انهى الموسم الكروي الماضي في الترتيب السادس وبرصيد 46 نقطة ، عن انطلاقة قوية خلال هذا الموسم ، ويسعى ضمك لتعديل نتائجه وتراجعه خلال الموسم الماضي الى المركز الحادي عشر .

وتخشى جماهير النصر من تكرار سيناريو الموسم الماضي في الدوري، عندما تسببت مباراتا ضمك في الإطاحة بمدربي الفريق بعد التعادل ذهابا والخسارة إيابا.

وانتزع النصر فوزا ثمينا من نادي ضمك بأربعة اهداف مقابل هدف ، ليحصد ثلاث نقاط ثمينة في صدارة الدوري السعودي، وسجل أهداف النصر عبدالرزاق حمدالله من خلال ضربة جزاء واللاعب اندرسون تاليسكا ولاعب ضمك هدف في مرماه مهند احمد النجعي فيما سجل الهدف الرابع اللاعب فينسيت أبو بكر

توقيت مباراة النصر وضمك :

تنطلق مباراة النصر وضمك اليوم الجمعة 13 اغسطس في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية على القناة السعودية الرياضية ssc مع المعلق فهد العتيبي .

ودعم النصر صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية بعدد من اللاعبين وهم فينسنت أبو بكر، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، ثم أبرم صفقة قوية بضم كلاً من الأرجنتيني فونيس موري، ومحمد قاسم وأيضًا محمد آل فتيل.

تشكيلة مباراة النصر وضمك :

يتوقع ان يدخل النصر مباراة اليوم امام ضمك بتشكيلة مكونة :

حراسة المرمى : امين بخاري

الدفاع : سلطان الغنام ، خوزي موري ، عبدالاله العمري.

الوسط : بيتروس ماتيوس ، علي الحسن

الهجوم : عبدالرزاق حمدالله ، فينيست ابو بكر

احصائيات مواجهات النصر وضمك :

سبق ان تواجها فريقا النصر وضمك في أربعة مباريات وفاز خلالها النصر في مباراة واحدة ، وتعادلا في مباراتين وخسر في مباراة واحدة ، وسجل النصر في شباك ضمك 7 أهداف ، فيما سجل نادي ضمك 6 أهداف في شباك نادي النصر .

لمتابعة نقل مباراة النصر وضمك هنا

اترك رد