https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وهلال الفاشر اليوم الدوري السوداني

مباراة الهلال وهلال الفاشر

0

نتيجة مباراة الهلال وهلال الفاشر اليوم الدوري السوداني

يلتقي الهلال نظيره هلال الفاشر مساء اليوم الاحد على ملعب الهلال وذلك ضمن منافسات الاسبوع 26 من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2021 .

وكان الهلال حقق فوزا قويا على نظيره هلال الفاشر بستة اهداف مقابل هدفين ، ويبحث عن تعويض تعادله امام نادي توتي والتي انتهت بهدفين مقابل هدفين وافقدته ثلاث نقاط ثمنية .

وعلى الرغم من وجود فارق ثلاث النقاط بين الهلال والمريخ ، حيث يمتلك الهلال 62 نقطة في المركز الاول، الا أنه مجبر على الفوز وتجنب الخسارة حتى لا يؤدي فرصة للمريخ لتصدر جدول الدوري السوداني الممتاز ، بينما يتواجد هلال الفاشر في المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

وفاز الهلال على نظيره الفاشر بثلاثة اهداف دون مقابل ، سجلها محمد عبدالرحمن و واتارا و محمد أرنق ليرفع رصيده الى 65 نقطة في صدارة الدوري السوداني .

توقيت مباراة الهلال وهلال الفاشر :

تنطلق مباراة الهلال وهلال الفاشر اليوم الاحد 15 اغسطس في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية.

من جانبه ،ابدى فيلود مدرب المنتخب، قلقه على لاعبي الهلال وقال: “تناقشت من قبل مع مدرب الهلال واوضحت له رؤيتي بشان عدم مشاركة لاعبين مميزين قادوا المنتخب للتاهل ولا يشاركون مع الهلال، وايضا اشراك لاعبين بصورة مستمرة في ظل برنامج ضاغط يعرض اللاعبين للاصابات مستقبلا” ..

واضاف: “بعد حديثي مع مدرب الهلال وعرض رؤيتي، استمر مدرب الهلال في استخدام طريقته دون وضع اي اعتبار للتنسيق الذي وضعته معه، واعتقد انه حر في ذلك، وفي ظل هذا الوضع يتوجب علينا ان نعمل على تجهيز اللاعبين بشكل خاص، ولكن اعتقد ان مشاركة لاعبين مثل فارس عبدالله ومحمد عبدالرحمن بشكل مستمر وبرنامج ضاغط، هو خطأ .

لمتابعة نقل مباراة الهلال وهلال الفاشر هنا

اترك رد