https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة النصر والفيصلي اليوم في الدوري السعودي

مباراة النصر والفيصلي مباشر اليوم في الدوري السعودي

0

نتيجة مباراة النصر والفيصلي اليوم في الدوري السعودي

يلتقي النصر مضيفه الفيصلي مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ، وذلك ضمن استكمال منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 20221-2022 .

وحصد النصر السعودي اول ثلاث نقاط ثمينة له بعد فوزه على نادي ضمك باربعة اهداف خلال الجولة الاولى من بطولة كاس الامير محمد بن سلمان ، ويتصدر النصر حاليا جدول الدوري بفارق الاهداف ، فيما يدخل الفيصلي وهو يبحث عن تحقيق نصر خاصة بعد تعادله امام الاهلي بهدف مقابل هدف خلال الجولة الاولى .

وخسر النصر امام الفيصلي بهدفين مقابل هدف ، وسجل هدف النصر اللاعب اندروسون تاليسكا فيما سجل هدفي الفيصلي اللاعب جوليو تافاريس ، ورفع الفيصلي رصيد نقاطه الى 4 نقاط .

توقيت مباراة النصر والفيصلي :

تنطلق مباراة النصر والفيصلي اليوم الخميس 19 اغسطس في تمام الساعة 8:50 مساء بتوقيت السعودية على القناة السعودية الرياضية SSC1 SD مع المعلق فهد الدربيبي والمعلق عيسى الحربين.

تشكيلة النصر امام الفيصلي :

حراسة المرمى : وليد عبدالله

الدفاع : عبدالله مادو ، خوزي راميرو فوينيس موري ، سلطان الغنام ، عبدالرحمن العبيد

الوسط : عبدالله الخيبري ، بيتروس ماتيوس ، سامي النجعي ، ماشاريبوف

الهجوم : اندرسون تاليسكا ، فنسنت أبو بكر

وللمرة الثالثة سيغيب حمد الله عن لقاء اليوم الذي يجمع النصر بعنابي سدير، بعد ابعاده من قبل المدرب البرازيلي مانو مينيز بالتنسيق مع الإدارة لعدم صفاء ذهن اللاعب عقب خروج أنباء عن عدم رضاه عن استبداله أكثر من مرة ورغبته بالرحيل.

وكان حمد الله شارك في المباراة الاولى امام ضمك واستطاع تسجيل اولى اهدافه والتي انتهت برباعية مقابل هدف على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض.

اترك رد