https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

أخبار النصر اليوم – النصر السعودي يقترب من اقالة مانو مينيز

النصر السعودي يقترب من اقالة مانو مينيز

0

أخبار النصر اليوم – النصر السعودي يقترب من اقالة مانو مينيز

نقلت مصادر مقربة من ادارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلى آل معمر ، أنها تقترت من اقالة مدرب الفريق البرازيلي مانو مينيز ، وذلك بعد خوض مباراتين في بطولة الدوري السعودي كاس الامير محمد بن سلمان 2022 .

وكشفت المصادر في ادارة النصر السعودي انها أجلت النظر في قرار اقالة مدرب الفريق مانو مينيز الى الجولة الرابعة بعد مباراة الفريق امام التعاون ، وكان فريق النصر حقق فوزا قويا أمام ضمك (4-1)، في إطار الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكنه خسر ضد الفيصلي، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثانية.

وعقدت ادارة النصر السعودي اجتماعا مع مدرب الفريق مانو مينيز لمناقشته في خسارة الفريق أمام الفيصلي، كما طالبوه بضرورة تصحيح الأخطاء أمام التعاون في المباراة القادمة.

وتشير المصادر إلى أن البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب التعاون والعين الإماراتي السابق يعد من أبرز الأسماء المرشحة بقوة لشغل هذا المنصب بدلاً من مانو مينيز.

أخبار النصر السعودي اليوم :

من جانب آخر ، يدرس مدرب النصر السعودي البرازيلي مانو مينيز ، ادخال لاعب الفريق الجديد محمد قاسم الى تشكيلة النصر امام التعاون يوم الخميس المقبل ، حيث يلعب قاسم في مركز الظهير الأيسر وذلك في المجموعة الأساسية لنادي النصر، خلال التدريبات الأخيرة، ومنحه مينيز حيزًا كبيرًا من اهتمامه.

على صعيد آخر ، دخل نادي جالطة سراي التركي في منافسة قوية مع النصر السعودي لضم لاعب الاهلي المصري المالي أليو ديانج ، وقدم نادي جالطة سراي عرضا للاهلي المصري قيمته 5.5 مليون دولار للتعاقد مع اللاعب المالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت المصادر أن النادي الأهلي طلب من جالطة سراي، الحصول على 8 ملايين دولار للموافقة على رحيل ديانج.

اترك رد