https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار النصر اليوم السبت – عبدالرزاق حمدالله يتصدر قائمة الهدافين 2021

عبدالرزاق حمدالله يتصدر قائمة الهدافين 2021

0

اخبار النصر اليوم السبت – عبدالرزاق حمدالله يتصدر قائمة الهدافين 2021

واصل محترف النصر السعودي عبدالرزاق حمدالله تألقه مع الفريق ، حيث تصدر قائمة الهدافين للموسم الرياضي 2021 ، بتسجيله ثلاثة أهداف منذ بدء الموسم الرياضي السعودي .

ودخل عبدالرزاق حمدالله في منافسة قوية مع هداف نادي التعاون السعودي ليندر تاوامبا الذي سجل ثلاثة أهداف ، وشملت أهداف عبدالرزاق حمدالله في الدوري السعودي هدفين في شباك التعاون وهدف من ركلة جزاء في مرمى نادي ضمك .

فيما شملت اهداف محترف التعاون ليندر تاومبا ، هدف في مرمى الهلال ، وهدفين في شباك نادي الحزم ، ويحتل فريق النصر المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، بينما يحتل التعاون المركز الرابع عشر برصيد نقطة واحدة..

اخبار النصر اليوم تويتر :

من جانب آخر ، تقدمت ادارة نادي النصر السعودي بعرض لضم لاعب الوحدة البرازيلي أنسيلمو ، فيما رد مجلس إدارة نادي الوحدة أنه يدرس خلال الفترة الحالية العروض المُقدمة قبل اتخاذ القرار النهائي.

على صعيد آخر ، وافقت ادارة نادي النصر السعودي بناء على قرار من مدرب نادي النصر السعودي البرازيلي مانو مينيز ، بإعارة اثنين من لاعبي الفريق

ونقلت مصادر صحفية أن إدارة النصر تلقت عرضًا رسميًّا من نظيرتها في الفيحاء للتعاقد مع وليد العنزي، الحارس، وخليل عبسي، لاعب الوسط، بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري .

وأضافت المصادر أن إدارة النصر وافقت على رحيل عبسي والعنزي شريطة موافقة الثنائي، بعدما رفضا في الأيام الماضية عرضًا للانتقال لأحد أندية الدرجة الأولى.

اترك رد