https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار النصر السعودي – رينيه فايلر يقترب من تدريب نادي النصر

رينيه فايلر يقترب من تدريب نادي النصر

0

اخبار النصر السعودي – رينيه فايلر يقترب من تدريب نادي النصر

أعلنت ادارة النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر ، عن اقترابها توقيع عقد تعاقدها مع المدير الفني الجديد لنادي النصر السويسري رينيه فايلر ، لتولي مهمة تدريب فريق النصر .

وسيكون التعاقد مع المدرب رينيه فايلر خلفا لمدرب النصر السعودي البرازيلي مانو مينيز ، والذي أخفق في بداية مباريات الدوري السعودي ، وأضافت المصادر أن المدرب السويسري يعد أبرز خيارات النصر في حال إقالة مانو من تدريب الفريق.

وكشفت الصحيفة، عن وضع مسؤولو الفريق السعودي، الرتوش الأخيرة في عقد فايلر، قبل الإعلان عن التعاقد معه.

من هو رينيه فايلر :

البلجيكي رينيه فايلر ، هو لاعب كرة قدم سابق ومدرب حاليا في الدوري السويسري ، واستمرت مسيرته الكروية 11 عاما قبل ان يعتزل خلال عام 2001 ، ليبدأ مشواره كمدرب في عام 2005 وقام بتدريب العديد من الأندية مثل رويال أندرلخت البلجيكي ونادي لوزيرن السويسري والنادي الاهلي المصري وحقق مع النادي الاهلي السوبر المصري الذي انتهى بفوز الاهلى بنتيجة 3-2 على الزمالك .

اخبار النصر اليوم :

على صعيد آخر ، فتحت ادارة نادي ضمك خط مفاوضات مع لاعب النصر البرازيلي بيتروس، للتعاقد معه قبل ساعات من نهاية فترة الانتقالات الصيفية،

وكانت مصادر أعلنت خلال الساعات الماضية، أن مجلس إدارة نادي النصر، حسم صفقة التعاقد مع محترف نادي الوحدة، البرازيلي أنسيلمو دي مورايس.

اترك رد