https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة عمان واليابان اليوم تصفيات كاس العالم

نتيجة مباراة عمان واليابان

0

نتيجة مباراة عمان واليابان اليوم تصفيات كاس العالم

يلتقي عمان مضيفه اليابان ظهر اليوم الخميس على استاد باناسونيك سويتا وذلك ضمن افتتاح منافسات الجولة الاولى من تصفيات اسيا المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

وخاض منتخب عمان خلال التصفيات الاسيوية الاولى عدة مباريات حيث حقق فوزا قويا على الهند بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب ليعاود الفوز علي الهند بهدف نظيف في مباراة الاياب ثم على افغانستان بثلاثة اهداف نظيفة ليعاود الفوز عليه في مباراة الاياب بهدفين مقابل هدف ، ثم فاز على منتخب بنغلاديش باربعة اهدف مقابل هدف ليعاود الفوز عليه بثلاثة اهداف نظيفة .

وفاز منتخب عمان على نظيره اليابان بهدف نظيف ليحصد اول ثلاث نقاط ثمينة في المجموعة الثانية.

توقيت مباراة عمان واليابان :

تنطلق مباراة عمان واليابان اليوم الخميس 2 سبتمبر في تمام الساعة 1:15 ظهرا بتوقيت السعودية على القناة الناقلة SSC7 SD مع المعلق سمير المعيرفي .

ويدخل منتخب عمان مباراته اليوم امام اليابان بمهمة صعبة ، ويسعى لتحقيق فوز مبكر لتقليل فرص تأهله ، ويتواجد منتخب عمان في المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات اليابان وأستراليا والسعودية والصين وفيتنام .

وسيعتمد مدرب منتخب عمان، برانكو إيفانكوفيتش، على عدد كبير من العناصر الشابة التي تخوض التصفيات للمرة الأولى، أبرزهم المهاري صلاح اليحيائي، وزاهر الأغبري، وأمجد الحارثي، وعبد الله فواز.

ومن المتوقع أن يغير برانكو أسلوب لعبه للمرة الأولى في المباريات الرسمية، من 4-4-2 إلى 4-5-1، عطفا على قوة المنافس الذي سيلعب على أرضه ووسط جماهيره.

وفي خط المقدمة يملك المدرب أكثر من خيار، بعد الظهور التهديفي الجيد لجميع المهاجمين في معسكر صربيا، وهم: محمد الغساني وعبد العزيز المقبالي وخالد الهاجري.

اترك رد