https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة لبنان وكوريا الجنوبية اليوم تصفيات كاس العالم 2022

نتيجة مباراة لبنان وكوريا الجنوبية اليوم

0

نتيجة مباراة لبنان وكوريا الجنوبية اليوم تصفيات كاس العالم 2022

يلتقي لبنان نظيره كوريا الجنوبية عصر اليوم الثلاثاء على استاد سيؤول وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

ويدخل لبنان المباراة وفي رصيده نقطة واحدة حصل عليها من تعادله بلا اهداف امام منتخب الامارات ، فيما يدخل منتخب كوريا الجنوبية وفي رصيده نقطة واحدة حصل عليها من تعادله السلبي بلا اهداف امام نظيره العراق .

ويتواجد منتخبا لبنان وكوريا الجنوبية في المجموعة الاولى بجانب منتخبات ، ايران والعراق والإمارات وسوريا ، ويبحث منتخب لبنان عن تحقيق فوز مبكر لضمان حصوله على ثلاث نقاط ثمينة قبل مباراته المقبلة امام منتخب العراق والتي تقام يوم الخميس 7 اكتوبر من الشهر المقبل .

وخسر منتخب لبنان امام نظيره كوريا الجنوبية بهدف وحيد دون مقابل ليفقد ثلاث نقاط ثمينة ، فيما رفع منتخب كوريا رصيده الى 4 نقاط في المجموعة الاولى .

توقيت مباراة لبنان وكوريا الجنوبية :

تنطلق مباراة لبنان وكوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر في تمام الساعة 2:00 ظهرا بتوقيت السعودية على القناة الناقلة

وتسعى كوريا الجنوبية بقيادة المدرب باولو بينتو إلى محو آثار التعادل المخيب أمام العراق وتسجيل انتصارها الأول في المجموعة الأولى.

من جانبه قال التشيكي إيفان هاشيك المدير الفني لمنتخب لبنان أن مواجهة كوريا الجنوبية ستكون صعبة على الطرفين ، فيما قال البرتغالي باولو بينتو المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية أن دفاع منتخب لبنان منظم للغاية

وأضاف : منتخب لبنان يلعب بطريقة دفاعيّة منظّمة جيّداً. الفريق يضغط عبر المهاجمين أيضاً، وأصبح أصعب من السابق، شاهدتهم أمام الإمارات، وقد استخدموا أسلوب لعب مختلف .

اترك رد