https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة السعودية وعمان اليوم تصفيات كاس العالم 2022

نتيجة مباراة السعودية وعمان اليوم

0

نتيجة مباراة السعودية وعمان اليوم تصفيات كاس العالم 2022

يلتقي السعودية نظيره عمان مساء اليوم الثلاثاء على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

وحقق منتخب السعودية فوزا قويا على نظيره فيتنام بثلاثة اهداف مقابل هدف بعد أن قلب تأخره ليتصدر المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط ، فيما يدخل منتخب عمان المباراة وهو يبحث عن تحقيق انتصاره الثاني بعد فوزه على اليابان بهدف نظيف في الجولة الاولى من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

وفاز منتخب السعودية على نظيره عمان بهدف وحيد سجله اللاعب صالح الشهري خلال الدقيقة 42 ، ليرفع منتخب السعودية رصيده الى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية .

توقيت مباراة السعودية وعمان اليوم :

تنطلق مباراة السعودية وعمان اليوم الخميس 7 سبتمبر 2021 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية والساعة 8:00 مساء بتوقيت عمان على القناة الناقلة القناة السعودية الرياضية السابعة SSC7 .

احصائيات مواجهات السعودية وعمان :

وسبق أن تواجها منتخبا السعودية وعمان في 20 مباراة ، فازت خلالها السعودية 14 مرة فيما فاز منتخب عمان 4 مرات وحسم التعادل بينهما في مباراتين، وحملت مباراة المنتخبين، في تصفيات كأس أمم آسيا 1984، النتيجة الأكبر في تاريخ المواجهات المباشرة بينهما، حيث حقق المنتخب السعودي الفوز (6-0).

وفي آخر 7 مباريات بين السعودية وعمان ، لم يخسر منتخب عمان الا في مباراة واحدة ، بينما فاز في 4 مباريات على السعودية ، فيما انتهت مباراتان بالتعادل.

ويتوقع أن يعتمد مدرب منتخب عمان برانكو إيفانكوفيتش على نفس الأسماء التي حققت الفوز على اليابان في الجولة الأولى، وسيشارك فايز الرشيدي في حراسة المرمى.

اترك رد