https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الامارات وسوريا اليوم تصفيات كاس العالم 2022

نتيجة مباراة الامارات وسوريا اليوم

0

نتيجة مباراة الامارات وسوريا اليوم تصفيات كاس العالم 2022

يلتقي الامارات مضيفه سوريا مساء اليوم الخميس على استاد الملك عبدالله الثاني وذلك في انطلاق منافسات الجولة الثانية من تصفيات اسيا المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022 .

ويدخل منتخب سوريا المباراة وهو يسعى لتعويض خسارته الثقيلة امام ايران بهدف وحيد ، وعلى الجانب الاخر يدخل منتخب الامارات المباراة وهو يبحث عن تعويض لتعادله السلبي بلا اهداف امام لبنان .

ويتصدر منتخب الامارات المجموعة الاولى ، فيما يتواجد منتخب سوريا في المركز الاخير بلا نقاط ومنتخب الامارات في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

وتعادل منتخب الامارات امام سوريا بهدف لكل منهما ليحصد كل منتخب نقطة واحدة في المجموعة الاولى .

توقيت مباراة الامارات وسوريا اليوم :

تنطلق مباراة الامارات وسوريا اليوم الثلاثاء 7-09-2021 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية والساعة 8:00 مساء بتوقيت الامارات على القنوات الرياضية ssc .

من جانبه قال مدرب منتخب الامارات الهولندي بيرت فان مارفيك أنه يعمل على تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي ستقام في الأردن، ضمن الجولة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.

فيما أبدى مدرب منتخب الامارات احباطه من مكان اقامة مباراة المنتخب امام سوريا وقال “كنا نعلم بأن الملعب لن يكون جيدًا، لكن نحن محترفون، وعلينا التعامل مع كل الظروف مهما كانت”

فيما شدد نزار محروس مدرب سوريا، على أهمية تحقيق الفوز وتعويض خسارة المباراة الأولى، وأكد جاهزية فريقه للعب، لأن اللاعبين وأفراد الجهاز الفني متشوقون لانطلاق المباراة.

وجدد المدرب ثقته في اللاعبين بقوله “كلي ثقة في قدرتنا على التعويض، وفي الغالب لا أعلق على مستويات المنتخبات المنافسة، احترم منتخب سوريا”.

اترك رد