https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ واكسبرس اليوم ابطال افريقيا

نتيجة مباراة المريخ واكسبرس

0

نتيجة مباراة المريخ واكسبرس اليوم ابطال افريقيا

يخوض المريخ السوداني مباراة قوية امام مضيفه اكسبرس الاوغندي على استاد سانت ماري في مدينة كامبالا الاوغندية وذلك ضمن افتتاح الدور التمهيدي من ابطال افريقيا للموسم الرياضي 2021-2022 .

وتعد مباراة اليوم هامة للمريخ السوداني امام اكسبرس الاوغندي الذي يأمل في تحقيق فوز مبكر خارج ارضه لزيادة فرص تأهله قبل مباراة الاياب المقبلة على ملعب الهلال والتي تقام يوم الجمعة المقبل 17 سبتمبر من الشهر الجاري .

وغادر المريخ الى مدينة كامبالا اوغندا قبل ثلاثة أيام وخاض هناك عدة تدريبات ، كما استعاد المريخ، لاعبيه الدوليين، علمًا بأنه خاض مباراة ودية أمام حي الوادي، وفاز بثلاثية نظيفة، وشهدت عودة أحمد التش، لأول مرة بعد غياب 5 أشهر.

وخسر المريخ السوداني امام اكسبرس الاوغندي بهدفين مقابل هدف ، وسجل هدف المريخ الوحيد اللاعب بكري المدينة ، ويحتاج المريخ الى تحقيق فوز لضمان التأهل خلال مباراة الاياب المقبلة على أرضه .

تشكيلة مباراة المريخ واكسبرس اليوم :

ويتوقع أن يعتمد مدرب المريخ السوداني دييجو جارزيتو في تشكيلته على عدد من اللاعبين الأساسيين مثل الحارس منجد النيل، وقلب الدفاع أمير كمال، وثنائي المحور التاج يعقوب ومحمد الرشيد، والمهاجم الشاب الجزولي حسين نوح.

فيما يفتقد نادي المريخ امام اكسبرس خدمات لاعبه رمضان عجب بالاضافة الى سيف تيري، الذي أوشك على الرحيل عن الفريق ، كما يعتمد مدرب المريخ في تشكيلته في خط الدفاع على اللاعبين مثل : صلاح نمر، ولاعب الوسط التاج يعقوب وصانع الألعاب السماني الصاوي.

ويعد نادي اكسبرس الاوغندي من الأندية المحترفة وحقق نجاحات قوية في الدوري الاوغندي ،وكان آخر لقاء جمع المريخ وأكسبريس في كأس الكؤوس الأفريقية 1993، وخسر المريخ خارج الديار بنتيجة 0-2، لكنه فاز 3-0 في أم درمان.

اترك رد