https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

موعد وتوقيت مباراة الهلال وفاسيل كيتيما دوري ابطال افريقيا 

مباراة الهلال وفاسيل كيتيما دوري ابطال افريقيا 

1

موعد وتوقيت مباراة الهلال وفاسيل كيتيما دوري ابطال افريقيا

يلتقي الهلال السوداني مضيفه فاسيل كيتيما عصر الأحد على ملعب كيتيما في أثيوبيا وذلك ضمن استكمال منافسات الدور التمهيدي من بطولة دوري ابطال افريقيا 2022 .

وغاد الهلال يوم الجمعة الى اثيوبيا مع بعثة مكونة من 46 فردا ، ويرأسها نائب الأمين العام بلجنة التطبيع إسماعيل عثمان، وسوف يصطحب الفريق جميع اللاعبين والبالغ عددهم 28 لاعبا.

توقيت مباراة الهلال وفاسيل كيتيما :

تنطلق مباراة الهلال وفاسيل كيتيما يوم الاحد 12 سبتمبر في تمام الساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية والساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان

وسوف يواجه الهلال السوداني ضيفه فاسيل كيتيما الاثيوبي مرة اخرى وذلك في مباراة اياب يوم الاحد المقبل 18 سبتمبر من الشهر الجاري على ملعب الهلال .

فيما رصد رئيس نادي الهلال هشام السوباط حافزا ضخما للاعبي الهلال في حالة الفوز على فاسيل وحسم ورقة الترشح من بحر دار قبل مباراة الاياب المقبلة .

من جانبه ، وافقت ادارة نادي الهلال السوداني على استضافة مباريات المريخ الأفريقية، وبذلك تخلص المريخ من مشكلات مشكلات تكلفة تنقلات إكسبريس إلى مدينة الأبيض عبر الجو.

وتقدمت ادارة الهلال السوداني يوم الجمعة بخطاب رسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، ولنادي فاسيل كيتيما عن طريق الاتحاد الإثيوبي، من أجل نقل المباراة من مدينة بحر دار إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

لمتابعة نقل مباراة الهلال وفاسيل هنا

تعليق 1
  1. ودابوزيد يقول

    سبحان الله

اترك رد