https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة النصر وتراكتور اليوم دوري ابطال اسيا

نتيجة مباراة النصر وتراكتور

0

نتيجة مباراة النصر وتراكتور اليوم دوري ابطال اسيا

يخوض النصر السعودي مباراة قوية امام نظيره تراكتور سازي الايراني مساء اليوم الثلاثاء على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ، ضمن الدور 16 من بطولة دوري ابطال اسيا 2021 .

وتعد المباراة صعبة لنادي النصر امام تراكتور سازي الذي يفتقد عدد من لاعبيه الاساسيين مثل المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله بالاضافة الى الثلاثي عبد الله مادو وعلي لاجامي والأرجنتيني فونيس موري بالاضافة الى نايف الماس وعبد المجيد الصليهم .

نتيجة مباراة النصر وتراكتور :

وفاز النصر على نظيره تراكتور سازي الايراني بهدف نظيف احرزه اللاعب فينسيت ابو بكر في الدقيقة 11 ليتأهل رسميا الى الدور التالي من البطولة .

ومنذ العام 2011 لم يستطع النصر السعودي التأهل من الدور 16 من بطولة دوري ابطال اسيا ، كما أنه غاد دور المجموعات في النسخة 2015 و 2016 من البطولة .

لكنه نجح في التأهل الى للدور ربع نهائي خلال موسم 2019 بعدما أسهم حمدالله في 3 أهداف من أصل 4 أحرزها فريقه في مرمى الوحدة الإماراتي ذهابا وإيابا ، وفي مباراة الذهاب ضد الوحدة بالرياض حيث تعادلا 1-1 سجل حمدالله هدف النصر، وفي الإياب سجل هدفا وصنع آخر، في فوز الأصفر (3-2).

وفي بطولة دوري ابطال اسيا للموسم 2020 ، استطاع مهاجم النصر عبدالرزاق المغربي قيادة النصر للفوز على التعاون السعودي بهدف وحيد والتاهل الى دور ربع نهائي ، ثم سجل هدفا في لقاء نصف النهائي ضد بيرسبوليس الإيراني (1-1) قبل أن يودع النصر المسابقة بركلات الترجيح.

وفي بطولة دوري ابطال اسيا 2021 ، يعول فريق النصر على المحترف الكاميروني فينسينت أبو بكر لتعويض غياب هداف النصر عبدالرزاق حمدالله في دوري أبطال آسيا حيث سجل 15 هدفا في 18 مباراة خلال 3 نسخ فقط.

لمتابعة نقل مباراة النصر وتراكتور هنا

اترك رد