https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة ليفربول وميلان دوري ابطال اوروبا

نتيجة مباراة ليفربول وميلان

0

نتيجة مباراة ليفربول وميلان دوري ابطال اوروبا

يلتقي ليفربول الانجليزي ضيفه ميلان الايطالي مساء اليوم الاربعاء على استاد انفليد وذلك ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا 2021 -2022 .

ويتواجد نادي ليفربول وميلان في المجموعة الثانية بجانب اندية كلا من اتلتيكو مدريد الاسباني ونادي بورتو البرتغالي ، وسوف يلتقي نادي ليفربول في الجولة الثانية نظيره بورتو فيما يواجه ميلان نظيره اتلتيكو مدريد وذلك يوم الثلاثاء 28 سبتمبر .

وفاز ليفربول على نظيره ميلان بثلاثة اهداف مقابل هدفين ، ليحصد اول ثلاث نقاط له في المجموعة الثانية

توقيت مباراة ليفربول وميلان والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة ليفربول وميلان اليوم الاربعاء 15-09-2021 في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية والساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر على القناة الناقلة beIN Sports 1 HD Premium مع المعلق عصام الشوالي والقناة الناقلة Arena Sport 1 HD Serbia .

واستطاع نادي ميلان الايطالي العودة للمشاركة في دوري الأبطال بعد غياب دام 7 سنوات، ووقع في مجموعة قوية تضم ليفربول وأتلتيكو مدريد وبورتو.

تشكيلة ليفربول وميلان :

يدخل نادي ليفربول الانجليزي امام ميلان الايطالي بتشكيلة مكونة من :

حراسة المرمى : أليسون

الدفاع : ماتيب ، ترينت ، جوميز ، روبر تسون

الوسط :  فابينيو ، هيندرسون ، كيتا ، جوتا

الهجوم : محمد صلاح ، أوريغي

وتعيد مباراة اليوم الذكريات عندما خاض يفربول أمام ميلان مواجهة قوية في نهائي البطولة عام 2005، و استعاد توازنه بعد التأخر بثلاثة أهداف في الشوط الأول وتعادل (3-3)، ثم حسم المباراة واللقب لصالحه بالفوز (3-2) بضربات الترجيح.

من جانبه قال نادي ليفربول في بيان له :  تنطلق مباراة ليفربول مع ميلان في دوري أبطال أوروبا في الساعة السابعة مساءً بتوقيت جرينتش”، وأضاف البيان : أنه تم بيع كل تذاكر المباراة، ونحث المشجعين الذين ليس لديهم تذكرة، عدم التوجه صوب ملعب أنفيلد”.

اترك رد