https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وفاسيل اليوم دوري ابطال افريقيا

مشاهدة مباراة الهلال وفاسيل

0

نتيجة مباراة الهلال وفاسيل اليوم دوري ابطال افريقيا

يلتقي الهلال ضيفه فاسيل عصر اليوم الاحد على استاد الجوهرة الزرقاء وذلك ضمن منافسات اياب الدور التمهيدي من التصفيات المؤهلة لدور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا 2021 .

وكان الهلال السوداني تعادل امام فاسيل كيتيما الاثيوبي بهدفين مقابل هدفين خلال مباراة الذهاب الماضية ، ويبحث عن تحقيق انتصار قوي على ملعبه ليضمن تأهله الى دور المجموعات من البطولة .

وتعادل الهلال امام نظيره فاسيل بهدف مقابل هدف ، ليتأهل الهلال السوداني رسميا الى دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا 2021-2022 .

توقيت مباراة الهلال وفاسيل :

تنطلق مباراة الهلال السوداني وفاسيل كيتيما الاثيوبي اليوم الاحد 19 سبتمبر في تمام الساعة 5:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 6:00 مساء بتوقيت السعودية ، وسوف يلعب الهلال بالزي الازرق فيما يلعب فاسيل بالزي الاحمر .

وكانت بعثة فاسيل كينيا الاثيوبي وصلت إلى الخرطوم لمواجهة الهلال عصر الاحد المقبل في تمهيدي الابطال، وحلت البعثة بفندق كورال، وتقرر ان يكتفي الفريق اليوم بالاحماء داخل الفندق، على ان يؤدي مرانه على الجوهرة الزرقاء عصر غد السبت

من جانبه ، قال رئيس نادي الهلال السوداني، هشام السوباط : “إيمانا منا بالدور الكبير والبارز لجماهيرنا الوفية، خاطبنا الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل السماح لنا بتواجد 25 ألف مناصر، في مباراتنا المرتقبة أمام فاسيل كينيما الإثيوبي، في إياب الدور التمهيدي لمسابقة أبطال أفريقيا”.

ويغيب هداف نادي الهلال السوداني محمد عبدالرحمن “الغربال” عن تدريب الفريق اليوم و الذي يجي في إطار الاستعداد لمباراة الإياب أمام فاسيل كينيما الإثيوبي، و تأكد بتسبة كبيرة غيابه عن مباراة الإياب يوم الأحد خاصة و أن اللاعب لم يتدرب مع الهلال منذ عودة بعثة الفريق من إثيوبيا.

لمتابعة نقل مباراة الهلال وفاسيل هنا

اترك رد