https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ واكسبرس اليوم دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة المريخ واكسبرس

0

نتيجة مباراة المريخ واكسبرس اليوم دوري ابطال افريقيا

يلتقي المريخ ضيفه اكسبرس الاوغندي مرة اخرى مساء اليوم الاحد على ملعب الابيض وذلك ضمن اياب الدور التمهيدي من التصفيات المؤهلة لدور المجموعات من دوري ابطال افريقيا 2021 .

وكان المريخ السوداني خسر مباراته امام اكسبرس الاوغندي بهدفين مقابل هدف، ويبحث عن تعويض خسارته وتحقيق فوز مبكر على ارضه لضمان التاهل الى الدور التالي من البطولة .

وفاز المريخ على نظيره اكسبرس بهدف نظيف سجله اللاعب احمد حامد التش ، ليتأهل رسميا الى الدور التالي من بطولة دوري ابطال افريقيا

توقيت مباراة المريخ واكسبرس والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة المريخ واكسبرس اليوم الاحد 19-09-2021 في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة الخرطوم الفضائية .

وتدرب كلا الفريقين بانتظام في العاصمة الخرطوم، قبل أن يتحولا لمدينة الأبيض، منذ يوم أمس بطائرة خاصة تكفل بها مجلس إدارة نادي المريخ الذي يرأسه آدم سوداكال.

ويخوضها المريخ المباراة بمجموعة متميزة من لاعبيه الخبرة، الذين يملكون مقدرات تثبيت الشخصية الفنية، مثل قائد الفريق وقلب دفاعه أمير كمال ولاعب المحور ضياء محجوب والمهاجمين بكري المدينة ورمضان عجب.

وأسفر الإجتماع الفني لمباراة المريخ ونادي الإكسبريس الذي عقد عند الساعة السادسة اليوم عن إرتداء المريخ للأحمر الكامل والإكسبريس للأبيض، وقد تم خلال الإجتماع التأمين على نقل قناة الخرطوم الفضائية للمباراة بصورة حصرية .

وذلك بعد ان تعاقد مجلس المريخ حضر الإجتماع مسؤولي المعدات بالنادي محمد علي وسليمان بشير، وقدم رئيس بعثة المريخ خلال الإجتماع ترحيبه ببعثة نادي الإكسبريس والحكام ومراقب المباراة مشيراً إلى أنهم يتمنوا ان يخرج اللقاء بصورة طيبة كما أوضح لمراقب المباراة الجيبوتي ان القناة الناقلة للمباراة هي قناة الخرطوم فقط .

لمتابعة نقل مباراة المريخ واكسبرس هنا

اترك رد