https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة حي الوادي نيالا والاهلي طرابلس اليوم كاس الكونفيدرالية

نتيجة مباراة حي الوادي نيالا والاهلي طرابلس

0

نتيجة مباراة حي الوادي نيالا والاهلي طرابلس اليوم كاس الكونفيدرالية

يلتقي حي الوادي نيالا السوداني مضيفه الاهلي طرابلس الليبي مساء اليوم الاحد على ملعب شهداء بنينا الدولي وذلك ضمن اياب الدور التمهيدي من بطولة كاس الكونفيدرالية الافريقية 2021 .

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف الغى مباراة الذهاب الماضية بين حي الوادي نيالا والاهلي طرابلس ، بعد اخفاق حي الوادي في توفير ملعب للمباراة ، وسوف تلعب المباراة من جولة واحدة .

وفاز الاهلي طرابلس على نظيره حي الوادي نيالا السوداني باربعة اهداف نظيفة ليتاهل رسميا الى الدور التالي من بطولة الكونفيدرالية الافريقية .

توقيت مباراة حي الوادي نيالا والاهلي طرابلس :

تنطلق مباراة حي الوادي نيالا والاهلي طرابلس اليوم الاحد 19 سبتمبر في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية .

وكان نادي حي الوادي نيالا حدد منذ البداية ملعب مدينة نيالا جنوب غرب السودان، ليكون مكان مباراته أمام الأهلي الليبي، قبل أن يرفض “كاف” الملعب لعدم مطابقته المعايير، وذلك قبل أسبوع فقط من المباراة.

التوقيت الحرج لاعتماد ملعب نيالا، أكد أن القرار لم يكن مدروسا، فتحول الأمر البحث عن ملاعب أخرى، فظهر التخبط في كتابة خطاب من مسؤولي حي الوادي لكاف يحدد استاد الجوهرة الزرقاء مكانا للمباراة.

وهذه الخطوة تمت من دون علم الهلال، الذي رفض التصرف دون إذن مسبق منه، كما أظهر مبدئيا أنه منذ عدة أشهر أعلن أنه أغلق ملعبه أمام كل المباريات والفرق، مستثنيا تدريبات المنتخب الوطني فقط.

واستمر الاتحاد السوداني في إنقاذ موقف حي الوادي، فقرر توفير طائرة تنقل الفريقين لخوض المباراة بمدينة الأبيض لتلعب يوم الأربعاء، لكن النادي الليبي رفض.

لمتابعة نقل مباراة حي الوادي نيالا والاهلي طرابلس هنا

اترك رد