https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

أخبار النصر اليوم : سحب تنفيذ ركلات الجزاء من عبدالرزاق حمدالله

سحب تنفيذ ركلات الجزاء من عبدالرزاق حمدالله

0

أخبار النصر اليوم : سحب تنفيذ ركلات الجزاء من عبدالرزاق حمدالله

نقلت تقارير رياضية أن نادي النصر قرر سحب تنفيذ ركلات الجزاء من اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله ، بعد أن أهدر ركلة جزاء خلال مباراة النصر والاتحاد في الجولة الخامسة .

وجاء القرار بعد غضب جماهير النصر العالمي من عبدالرزاق حمدالله بعد أن أهدر ركلة جزاء كانت كفيلة بتعادل النصر مع الاتحاد ، وخسر نادي النصر بنتيجة (3-1) على ملعبه ووسط جماهيره، حيث أضاع حمدالله ركلة جزاء قبل إحراز الاتحاد هدفه الثالث.

من جانب آخر ، تأكد غياب لاعب النصر البرازيلي أنسيلمو دي مورايس ، لمدة شهر عن الملاعب ، وكان مورايس غادر الملعب خلال مباراة النصر والاتحاد بعد مرور 45 دقيقة من المباراة .

أخبار النصر السعودي عاجل :

من جانب آخر ، قال المدير التنفيذي لكرة القدم حسين عبدالغني أنه سيتقدم للاستقالة من منصبه في حال جاء وجوده مشكلة للنادي ، وقال عبد الغني، في تصريحات لبرنامج “كورة”: “نادي النصر كبير بتاريخه وجماهيره، وأنا أتيت لخدمته، وأعتز بأن أكون ضمن طاقمه الإداري”.

وأوضح أنه لم يكن هناك أي تدخلات فنية، في عمل المدرب البرازيلي المقال، مانو مينيزيس ، كما تطرق للحديث عن المدرب القادم للنصر، مشيرًا إلى أن هناك أسماء عديدة مطروحة، والنادي حريص على اختيار مدرب مميز وبارز يناسب أسلوب الفريق وليس مدربا مؤقتا.

اترك رد