https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال والامل عطبرة اليوم في الدوري السوداني

مباراة الهلال والامل عطبرة

0

نتيجة مباراة الهلال والامل عطبرة اليوم في الدوري السوداني

يلتقي الهلال نظيره الامل عطبرة مساء اليوم الاربعاء على ملعب الهلال وذلك ضمن منافسات اياب بطولة الدوري السوداني الممتاز للموسم الرياضي 2021

ويدخل الهلال مباراة اليوم وهو يتصدر جدول الدوري برصيد 73 نقطة ، ويبحث عن توسيع فارق النقاط بينه وبين المريخ كما استعاد الهلال بفضل شكوى تقدم بها النادي ضد مشاركة أحد لاعبي توتي.

وفاز الهلال باللقب، بعد إعلان الهلال كادقلي، الانسحاب الرسمي من مباراته الأخيرة أمام المتصدر، فأصبح للهلال مباراتين من أصل 3، أمام الأمل، وفي ختام الدوري أمام المريخ يوم 26 سبتمبر/أيلول الجاري.

نتيجة مباراة الهلال والامل عطبرة  :

وفاز الهلال على نظيره الامل عطبرة بهدف نظيف ليرفع رصيده الى 76 نقطة ، ويحصد بطولة لقب الدوري السوداني الممتاز 2021

توقيت مباراة الهلال والامل عطبرة :

تنطلق مباراة الهلال والامل عطبرة اليوم الاربعاء 22 سبتمبر في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة الملاعب الرياضية .

ويبحث الهلال عن استعادة لقب الدوري السوداني الممتاز الغائب عن منذ 3 مواسم متتالية ، ويتوقع أن يدفع المدير الفني البرتغالي فورموسينيو بعدد من البدلاء، مثل المهاجم وليد الشعلة والحارس محمد النور أبوجا والمهاجم محمد موسى الضي.

في المقابل، يمتلك الأمل عطبرة بصيص أمل في خطف المركز الرابع بالوصول للنقطة 42، حيث يحتل حاليا المركز السابع بـ39 نقطة.

من جانب آخر ، تم تحديد منافس الهلال السوداني في دوري ابطال افريقيا وهو نادي ريفرز يوناتيد النيجيري بعد أن نجح في إقصاء فريق يانج أفريكانز التنزاني من الدور الأول.

وسوف تلعب المباراة الذهاب بمدينة بورت هاركوت معقل فريق ريفرز يوناتيد منتصف أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، بينما ستقام مباراة العودة في ملعب الجوهرة الزرقاء، بعد أسبوع واحد فقط من لقاء الذهاب.

لمتابعة نقل مباراة الهلال والامل عطبرة هنا

اترك رد