https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ وهلال الابيض اليوم الدوري السوداني

مباراة المريخ وهلال الابيض

0

نتيجة مباراة المريخ وهلال الابيض اليوم الدوري السوداني

يلتقي المريخ ضيفه هلال الابيض مساء اليوم الاربعاء على استاد الخرطوم وذلك في اياب منافسات الدور الثاني من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2021 .

ويبحث المريخ الذي يدخل مباراة اليوم امام هلال الابيض عن تقليل فارق النقاط بينه وبين الهلال قبل المباراة التي تجمعهم في 26 سبتمبر من الشهر الجاري ، ويتواجد المريخ في المركز الثاني برصيد 65 نقطة ، فيما يتواجد هلال الابيض في المركز الخامس برصيد 40 نقطة ويبحث عن المنافسة على المركز الرابع .

نتيجة مباراة المريخ وهلال الابيض :

وفاز المريخ على نظيره هلال الابيض بهدفين دون مقابل ليرفع رصيده الى 68 نقطة في المباراة المؤجلة بينهما منذ الاسبوع الخامس والتي استضافها استاد الخرطوم.

توقيت مباراة المريخ وهلال الابيض :

تنطلق مباراة المريخ وهلال الابيض اليوم الاربعاء 22-09-2021 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية.

ويعمل مدرب المريخ  دييجو جارزيتو، من مباراة الهلال الأبيض، محطة لتجهيز الفريق لمباراته منتصف أكتوبر/تشرين أول المقبل، أمام فريق زاناكو الزامبي بدوري أبطال إفريقيا، حيث تعتبر المباراة اختبارا لتأكيد تأهل الفريق بجدارة للمرحلة الثانية من دوري الأبطال، بعد فوزه على إكسبريس الأوغندي الأحد الماضي.

من جانبه ، حسم مدرب المريخ وبالاتفاق مع رئيس المريخ سوداكال الاتفاق مع اربعة لاعبين اجانب وثلاثة محليين لتدعيم صفوف المريخ في الفترة المقبلة ويتوقع ان قيد اللاعبين في مطلع الشهر المقبل .

وسوف تلعب مباراة الهلال والمريخ السوداني في السادس والعشرين من شهر سبتمبر بدلاً عن السابع والعشرين منه”.

لمتابعة نقل مباراة المريخ وهلال الابيض هنا

اترك رد