https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

رودي غارسيا – مدرب النصر رودي غارسيا – رودي غارسيا ويكيبيديا

مدرب النصر رودي غارسيا

0

رودي غارسيا – مدرب النصر رودي غارسيا – رودي غارسيا ويكيبيديا

بعد إعلان ادارة النصر السعودي تعاقدها مع الفرنسي رودي غارسيا لتولي مهمة تدريب الفريق ، نقدم لكم السيرة الذاتية للمدرب رودي غارسيا وهو مدرب سابق للاندية الفرنسية .

من هو الفرنسي رودي غارسيا :

رودي غارسيا هو مدرب كرة قدم فرنسي مواليد 1964 ، يتولي حاليا مهمة تدريب نادي ليون الفرنسي الى حين انهاء تعاقده رسميا مع النصر ، كما أشرف على تدريب العديد من الاندية مثل نادي ليل ، نادي كاين ، نادي مارتيغ .

رودي غارسيا ويكيبيديا :

استطاع المدرب الفرنسي رودي غارسيا من قيادة فريقه ليون الى الفوز ببطولة الدوري الفرنسي في موسم 2009-2010 ، كما استطاع التأهل مع ناديه ليون الى الدور نصف نهائي دوري ابطال اوروبا خلال موسم 2019-2020 .

قام الفرنسي رودي غارسيا بتدريب العديد من الاندية الاوروبية مثل ، نادي سانت اتيان الفرنسي ، نادي ديجون الفرنسي ، نادي روما الايطالي ، نادي مارسيليا الفرنسي .

من هو مدرب النصر رودي غارسيا :

خاض مدرب النصر الجديد رودي غارسيا 875 مباراة مع جميع الفرق التي دربها، فاز في 423 منها وتعادل في 227 وخسر 225 ، وخلال بطولة دوري ابطال اوروبا استطاع الوصول الى الدور نصف نهائي من دوري ابطال اوروبا مع نادي ليون حيث أقصى نظيره مانشستر سيتي .

يعتمد الفرنسي رودي غارسيا في طريقته للعب من خلال : عمل مثلثات تمرير في كامل أرجاء الملعب ، واللعب العمودي المباشر ، والتدوير ، والضغط المتوسط من خلال الاعتماد على مصائد الضغط ، والتحول الهجومي السريع .

كما يعتمد غارسيا على طريقة اللعب بشكل رئيسي من خلال 3-3-4 من خلال وضع ظهيرين بقدرات هجومية ودفاعية ، وثلاثي خط وسط متنوع بين الدفاع وخلق الفرص وبقدرة كبيرة على الضغط ، كما يعتمد على مركز الجناح من خلال السرعة والإبداع والقدرة التهديفية

اترك رد