https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة السودان وغينيا اليوم تصفيات كاس العالم 2022

مباراة السودان وغينيا

0

نتيجة مباراة السودان وغينيا اليوم تصفيات كاس العالم 2022

يلتقي السودان ضيفه عينيا مساء اليوم الاربعاء على ملعب الكبير في مراكش وذلك ضمن افتتاح منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

منتخب السودان الذي يتواجد في المجموعة التاسعة يبحث عن تعويض وفوز مبكر بعد تراجعه للمركز الرابع والاخير في المجموعة نتيجة خسارته المباراة الاولى امام المغرب بهدفين دون مقابل ثم امام غينيا بيساو بأربعة اهداف مقابل هدفين .

ويتصدر المجموعة التاسعة منتخب غينيا بيساو برصيد 4 نقاط وفي المركز الثاني منتخب المغرب برصيد ثلاث نقاط ثم يليه غينيا برصيد نقطة واحدة ، وفوز منتخب السودان في مباراة اليوم يعني حصوله على ثلاث نقاط ليعزز فرص تأهله الى الدور التالي من التصفيات الافريقية .

وتعادل منتخب السودان امام نظيره غينيا بهدف لكل منهما ، ليحصد السودان اول نقطة له ، فيما رفع غينيا رصيده الى نقطتين .

توقيت مباراة السودان وغينيا والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة السودان وغينيا اليوم الخميس 6 اكتوبر 2021 في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة FIFATV Youtube .

ويفتقد منتخب السودان خدمات لاعبه الدولي يسن حامد ، فيما ضمت قائمة منتخب السودان لمواجهة غينيا لاعب دفاع المريخ صلاح نمر وزميله بالفريق الأحمر الظهير الأيسر أحمد آدم بعدما غابا عدة أشهر عن المنتخب السوداني.

ولم تشمل القائمة ثنائي الهلال عمر المصري ووليد الشعلة، كما غاب عنها ثلاثي المريخ محمد الرشيد والجزولي نوح، وأحمد التش.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم رفض اقامة مباراة السودان وغينيا على أرضه ، ليختار السودان مدينة مراكش المغربية بعد موافقة الاتحاد المغربي لكرة القدم ، وذلك بعدما استبعد الاتحاد الأفريقي جميع ملاعب السودان من استضافة المباريات الدولية للمنتخبات والأندية لعدم مطابقتها للمعايير المطلوبة.

لمتابعة نقل مباراة السودان وغينيا هنا

اترك رد