https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الامارات وايران اليوم تصفيات كاس العالم 2022

نتيجة مباراة الامارات وايران

0

نتيجة مباراة الامارات وايران اليوم تصفيات كاس العالم 2022

يلتقي الامارات ضيفه ايران مساء اليوم الخميس على استاد زعبيل بنادي الوصل وذلك في اطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

منتخب الامارات الذي يتواجد في المركز الثالث من المجموعة الاولى برصيد نقطتين حصل عليهن من تعادله امام لبنان وسوريا يبحث عن تحقيق اول فوز له ورفع رصيد نقاطه لزيادة فرص تأهله ، فيما يتواجد منتخب ايران في الثاني برصيد 6 نقاط حصل عليهن من فوزه على العراق وسوريا .

وخسر منتخب الامارات امام نظيره ايران بهدف وحيد ، ليرفع ايران رصيده الى 9 نقاط .

توقيت مباراة الامارات وايران والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة الامارات وايران اليوم الخميس 7 أكتوبر 2021 في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت السعودية والساعة 8:45 مساء بتوقيت الامارات على القناة الناقلة SSC5 HD مع المعلق سمير المعيرفي .

من جانبه قال مدرب منتخب الامارات فان مارفيك : “تحضيراتنا كانت جيدة، رغم الغيابات بسبب الإصابات، وشخصيا أفضل خوض مثل هذه المباريات الصعبة”.

وأضاف: “يزيد من أهمية مواجهة الغد، أن المنتخب الإماراتي، لم يسبق أن حقق أي فوز على نظيره الإيراني في التصفيات، وهو ما يضعني أمام تحديات كبيرة”.

وتابع فان حديثه : نضع الفوز نصب أعيننا، بعد تعادلين غير عادلين، وإذا أعيدت مبارياتنا أمام منتخبي لبنان وسوريا، 10 مرات، لحققنا الفوز في 8 مرات على الأقل ، ولا يمكن لمنتخب أن يفوز بجميع مبارياته بسهولة، خصوصا في المرحلة الحالية من التصفيات الآسيوية، والإمارات تغيب عن المونديال منذ 31 عاما، وهذا ما يؤثر على ثقة اللاعبين”.

لمتابعة نقل مباراة الامارات وايران هنا

اترك رد