https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة عمان وفيتنام اليوم تصفيات كاس العالم

نتيجة مباراة عمان وفيتنام

0

نتيجة مباراة عمان وفيتنام اليوم تصفيات كاس العالم

يلتقي عمان نظيره فيتنام مساء اليوم الثلاثاء على استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وذلك في افتتاح منافسات الجولة الرابعة من تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم 2022 .

ويتواجد منتخب عمان في المركز الرابع من المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط حصل عليهن من فوزه على اليابان بهدف نظيف ، فيما خسر في المباريات الاخرى امام السعودية واستراليا ، بينما يتواجد منتخب فيتنام في المركز السادس والاخير بلا نقاط حيث خسر في اول ثلاث مباريات .

وفاز منتخب عمان على نظيره فيتنام بثلاثة اهداف مقابل هدف ، ليرفع منتخب عمان رصيده الى 6 نقاط في المركز الثالث ويضمن التأهل الى الملحق الاسيوي .

توقيت مباراة عمان وفيتنام :

تنطلق مباراة عمان وفيتنام اليوم الثلاثاء 12 اكتوبر في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة SSC6 HD مع المعلق راشد الدوسري .

وتبدو مهمة منتخب عمان امام فيتنام سهلة نسبيا امام منتخب لم يفوز في أي مباراة من التصفيات الاسيوية ، لكن منتخب عمان بحاجة الى الفوز والمنافسة على المركز الثالث حيث يتواجد منتخب اليابان من اجل الفوز بفرصة التاهل الى الملحق الاسيوي .

ولم يقدم المنتخب العماني المستوى المنتظر في مباراة أستراليا، حيث تعرض المنتخب بشكل عام لانتقادات جماهيرية بعد الأداء السلبي أمام أستراليا،

ولن ترض الجماهير العمانية بأن يحقق المنتخب الفيتنام أولى النقاط على حساب الأحمر العماني ومن أرض السلطنة ووسط جماهيرها.

وتلقى الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب منتخب عمان ضربة موجعة بسبب غياب اللاعب زاهر الأغبري في مباراة أستراليا، وبالتالي سوف يغيب عن مباراة اليوم امام فيتنام .

كما سغيب المنذر العلوي صاحب الهدف الوحيد في مرمى أستراليا ، وهناك شكوك حول قدرة المهاجم محسن الغساني في المشاركة أساسيا.

لمتابعة نقل مباراة عمان وفيتنام هنا

اترك رد